اعلانات تجارية


مقاول يعرض حياة الناس للخطر ..ومرور الخرج لديه علم بذلك!!
06-13-1430 12:57 PM
مقاول يعرض حياة الناس للخطر ..ومرور الخرج لديه علم بذلك!!


عبدالله الحمدان :




قامت مؤسسة مقاولات بتنفيذ مشروع تجاري في حي النخيل شمال نادي الشعله , وكعادة أغلب أعمال الإنشاء سواء داخل الأحياء أو على الطرق الرئيسية , فهي لا تراعي حق الطريق , بل تشكل خطراً عليه , حيث قامت مؤسسة المقاولات بحفر حفرة بعمق اكثر من متر قرب الطريق ولم تقم بوضع أي حواجز او اشارات ولوحات تحذيريه , رغم قربها من الطريق العام إذ لا تفصل بينها وبين الطريق سوى مسافه اقل من نص متر ,وهو ما يشكل خطر ويعرض حياة المارة للخطر .
وقد قامت الخرج اليوم بالأتصال على رقم طوارئ المرور 993 , وافاد موظف العمليات انهم لديهم علم بذلك .. لكن يبدوا أن من علم كمن لم يعلم , حيث أن هذه الحفرة مر عليها اكثر من 20 يوماً ومازال الوضع على ماهو عليه دون متابعة من قبل المرور وهم من لهم علم بذلك !.

يذكر أن هذه الحفرة يصعب مشاهدتها أو الإنتباه لها من قبل مستخدمي الطريق خصوصاً في المساء , وهو ما يجعلنا نتسأل لو لا قدر الله سقطت سياره داخل هذه الحفرة ..من المسؤول عن الإضرار بالمواطنين وممتلكاته؟ ..هل تقع على المقاول أم مرور الخرج ام يتبادلون التهم بينهم والضحيه المواطن .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل






خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



9275 - نجداوي
06-13-1430 01:29 PM
عساكم على القوة يالخرج اليوم ، نبغى التسليط أكثر على المهازل اللي تصير !
وبئست الإدراة الحكومية التي لا تتحرك إلا إذا نشر عنها في الإعلام .


9279 - الاخصائي
06-13-1430 01:37 PM
ابو راس وانتاجه


9294 - الجوال المسروق
06-13-1430 02:10 PM
المرور والبلدية الخرج هم المسؤلون عن هذا المنظر !!!!!

وشكر وتقدير الى صحيفة الخرج اليوم والعملين في الصحيفة



9301 - والله مصخره
06-13-1430 02:30 PM
قسم بلله مصخره مع هاشوارع الي نصف تصليحات السياره بسببها .

ليت الشوارع على وضعها اول احسن من الحين .


9305 - الصريح
06-13-1430 02:49 PM
لا حياة لمن تنادي

هذا حال المرور من اسوا الى اسوا ....

لا واذا صار حادث على واحد او احد طاح بالحفر اعلاه ... حطوا الخطأ على المواطن


100% \" لعدم الانتباه\"


لان الشركة فاتحه بيوت ناس من المرور !!!!


9337 - الحب الحياة
06-13-1430 05:53 PM
والله خطر ياالناس شفت على الطبيعة والله خطر خطر خطرخطر

اي مرور وي بلدية !!!!!!!!

المقول مجنون بقوة

قفلو الشارع بسرعة


9343 - راجو
06-13-1430 06:27 PM
تعودنا على المناظر هاذي تقريبا مافيه حي بالخرج مافيه زيها او اعظم



تحياتي


9348 - ابو بدر
06-13-1430 07:00 PM
مع الاسف جريده فاشله بكل المقايس


تنشر ما تشاء من الموضيع وتمسح ما تشاء هذي صحيفه اكترونيه فاشله ويجب ان تحارب اللي هذي نهجها




9355 - صلاح
06-13-1430 07:55 PM
الحمد لله على السلامه يابوحمدان من زمان منقطعه اخبارك
وحشتنا ياحبيب


9370 - المحيد
06-13-1430 11:38 PM
مع التحية الى ابوبدر!!!!!!!!!!!!!!!

مع الاسف الشديد لك وامثالك نظف البيت وغسل المواعين ورضع الطفل احسن لك من نت
والصحيفة خلها لاهلها لمخلصين

وشكراً





9371 - ياحبي للخرج
06-13-1430 11:42 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

انا اتوقع شلة الانس

فاتحين ورش في الصناعيه ويبون دخلهم يزيد

قالو مالنا الا الحفر والجفر والشوارع الغبيه والمطبات اللي مدري وش تبي

عشان كذا نشوف سكان الخرج كلهم في الصناعيه


9376 - نادر
06-14-1430 12:33 AM
الله يشفيك يابو بدر أنت مريض نفسي رح راجع أقرب مستشفى
هكذا هم منسوبي البلدية مرضى ويحتاجون لعلاج نفسي يريدون أن يدافعوا عن
أبو راس ولا يعرفون كيف يدافعون عنه .

صحيفة الخرج اليوم قامت بعلم ميداني كبير متابعة هذة الحفرة التي قد تسبب لا سمح الله بضرر على المواطن خاصة أن الحفرة بجانب الطريق .

صحيفة الخرج اليوم تشكر فهي قامت بعمل إنساني ووطني .

أبو بدر يبدوا لي أنك من جماعة أبو راس وتريد من الخرج اليوم أن لا تسلط الضوء على على جوانب القصور في بلدية ابو راس وموظفة المقصرة والفاشله
ماذا تريدون التطبيل والمدح والنفاق والكذب على الناس من أجل أن يرضى أبو راس وجهازة الفاشل المقصر والخرج هو الخاسر طبعاً من هذا التطبيل .


إلى كل الأخوة ترى في حفر كثيرة غير هالحفرة في أغلب أحياء الخرج

ياناس الخرج اليوم كله حفر وتراقيع داخل الأحياء وعلى الطرق وخارج الأحياء
وصارت الحفر مشكلة مزمنه بدون حل في أحياء كثيرة مثل الزاهر الفيصلية السهباء الأندلس الخالدية مشرف ... وسبب ذلك هو أن هذة الأحياء لم يعاد سفلتها منذ عشرين سنة إلى ألان .

هذة المشاكل أكبر من حجم أبو راس وموظفيه

يجب تدخل محافظ الخرج لمراقبة ومحاسبة عمل أبو راس وموظفه الفاشلين في خدمة المواطن .

أخيراً أقول
سوء الخدمات البلدية يستدعي التصدي لتصرفات رئيس البلدية وموظفيه حول ما يقومون به من إفشال المشاريع وتجاهل مشاكل الخرج التي يعاني منها المواطن في كل الخدمات .


9380 - ابو عبد الملك
06-14-1430 12:48 AM
الصوره تحكي
والعين تعبر

قالو ايش قالوو وطني الحبيب
انتم شوهتو وطنى وشوهتو كل شي بلخرج يلبلديه

كلها لطمع حب المال وليس لحب الوطن

حسبي الله ونعم الوكيل
انا لله وانا اليه راجعون
انشاء الله نعيش في الجنات انعيم في الفردوس الاعلى بعيد عن الي يتحكمون في حريت ارض الله


9382 - خرجاوي صغير
06-14-1430 01:16 AM
الى النادر
الخبر يتكلم عن تقصير المرور وعدم اهتمامه بارواح البشر ؟؟؟!!!
وانت شكلك مريض بمرض فوبيا البلدية ؟؟؟؟!!!!!

حتى لو واحد مايجيه عيال قلته بسبب البلدية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11


بلدية الخرج غييييييييييييييييييييييييييييييييير

مهما تقولون عنها لن ينقصنا فيها مقدار انمله من الثقة والاعتزاز بما يقومون به من جهود في سبيل النهوض بجميع الخدمات في الخرج

لماذا غيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

لايمكن ان تمر على حي فس السيح الا به اعمال
ياصيانة
ياتجديد
يارصف
يا اناره
يا تشجير

ومن يقول خلاف ذلك فقد ظلم نفسه
او انه من اعداء النجاح والتميز
اوانه من اعداء التغيير والتطوير
اوانه من موظفي البلدية الذين يريدون النوم فقط ؟؟؟!!

منسوبي البلدية غيييييييييييييييييييييييييير

لانه لم يمر اسبوعين عليهم الا هناك دورة تطويرية
او تأهيلية
جماعية كانت او فردية
لانهم يعملون لنسعد نحن السكان
لانهم تجدهم في كل مكان في السوق
في المطعم
في الشارع
في كل مكان في المحافظة تجدهم يعملون

رئيس البلدية غيييييييييييييييييييييييييييييير

لأنه اول رئيس يمر على بلدية الخرج حاصل على ماجستير هندسة طرق
ولانه وزع المهام ووضع الاهداف
ولانه اول من ادخل المكاتب الاستشارية في اعنال البلدية لسرعة الانجاز
وولانه يعمل ويرحب بمن يعمل
ولان المشاريع المعتمدة في عهده لم يعتمد بمثل حجمها ولا مبالغها منذ 30 سنه ماضية
لانه يفكر بمدينة بدون نفايات
لانه يطبق نظام الــ GIS (بدري عليك تفهم هذا النظام بس اسأل عنه))
لانه يدرب موظفينه على نظام البريميفيرا ((بدري عليك تفهم هذا النظام ))

ووووووو الكثير الكثير

ادخل جوجل ارث مباشر ((( اذا كنت تعرف هذا البرنامج))

وشاهد الخرج من اعلى شاهد المدينة التي اعمال التطوير والانماء في كل شبر منها بفضل الله ثم بدعم حكومتنا الرشيدة ومتابعة اميرنا الغالي وعمال رجال البلدية الاوفياء

اللهم احفظهم لنا وبارك اللهم في اموالهم واوقاتهمواولادهم
وهذا اقل القليل

شكرا للجميع
تحياتي لكل العقلاء


9399 - خرجاوي
06-14-1430 02:42 AM
ماقول الاحسبي علي من هو السبب حيات الناس في خطر والظاهرشكلهم يتبعون المثل الي يقول من زار خفف


9408 - خرجاوي صغير
06-14-1430 08:19 AM
اعتقد ان هناك تحيز ضد بعض الدوائر الحكومية في الخرج


واضافة الردود حسب الاهواء


؟؟؟؟!!!!!!!!


9411 - راجو
06-14-1430 08:23 AM
فيه مشروع ثاني اعمق واخطر منه موجود امام متوسطة الامام الشافعي شمال قصر الخرج
وللاسف المقاول لم بضع علامات تحذير وزي ماقال اخوي ((ياحبي للخرج))
شكل لهم ورش ويبون دخلهم يزيد((منيوم شفت ارصفة شارع الامير سلمان بنص الشارع ونا اقول الدعوا مصالح يتصيدون السيارات))



تحياتي











9412 - راجو
06-14-1430 08:28 AM
النادر تدري ليش الخرج كله حفر ومشاريع لعب






المقاولين اجانب للاسف




تعال الصباح للبلديه وشفهم متسدحين عند ابو راس والمواطن ممنوع من الدخول لمكتبه



((منشار طالع ماكل نازل ماكل ))



والبيب من الاشاره يفهم


تحياتي

وارجو نشر التعليق لايصير مصيره الرفض زي اللي قبله


9415 - خرجاوووي مليح
06-14-1430 09:01 AM
صدق من قال مافيه رئيس دائرة حكومية مر على الكرسي الا لازم يسرق

والشارع ان زفلت وصار تمام لازم يسون له خرايط من حفر وأنشات اخرى

تعبنا وتعب الشارع من كثر ما يحفرون فيه



9420 - راجو
06-14-1430 10:36 AM
خرجاوي صغير


لا تحيز ولا اتهام باطل للبلديه



الوم يقع على البلديه ليش ماتوقف المشروع ليت يوفر المقاول ادوات السلامه من اناره وحواجز


بعدين ردك هذا اتعبت نفسك فيه دورات تطوير لا يشيخ


وش طور بالموظفين


يمكن بعد عنه اللي وقفو ضده وطبقو النظام ومو راضين ياكلو زيه




اما دورات تطوير مابه



شغل البلديه زخرفه وظاهري فقط

والباطن الله اعلم به ((من برا الله الله ومن جوا يعلم الله))

وذا تبي انزل صور تشيب منها انت وزملاك في البلديه انزلها لك فضايح حفريات في نص الشارع وبعمق 3متر او اكثر وبعرض 2 متر بدون اناره والحجز بين الواحد والثاني متر لو يطيح موترك او موتر ابو راس قلبتو الدنيا وحنا لا تحملونا الخطاء الله يعين


9431 - بايعها بتراب
06-14-1430 12:50 PM
هم الي يبون كذا اهل الخرج

مستانسين على هذي الحالة

يحبون الحفريات والحفر هذي وغيرها بعد...!!
شوفوا شوارعها بس

الواحد عزكم الله مجاريه واصلة اخر الحارة
والمشكلة جيارنه ساكتين

مافيه بلدية ولا رقابة ولا شي

عاد هو لو يستحي ع وجهه هالمواطن اللي تارك بيارته عزكم الله
عند بابه وباب غيره ماغير يشم ريحتهاويلعبون بزارينه عندها, لو يجيب واي شفط ويفك المسلمين منها بدال ما يدعون عليه
الله يهديهم بس بعض المواطنين
وأكثرهم بدوا مع احترامي
(؟) (؟)


9461 - ــآلتــــــــــآيبٌٍٍٍُِ
06-14-1430 01:39 PM
ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هالمقاولين ِ!!
طريق الدوار لهم سنتين وهم يحفرون ويدفنون فيه وللحين ما خلص ، اللوم مو عليهم اللوم على بلدية الخرج ، ابو راس وطقته ( والكتاب بين من عنوانه ) ومن مدير إلى مدير نفس النهج ونفس النظام ، صدق ،(1)خير خلف (3)لخير سلف ـــ اقصد عكس الكلمة الأولى والثالثه، وبعدين إذا خلصوا وانتهوا من تصليحها كلها سنتين وتخرب ، ماقول الا سقى الله المقاوليين المنصحيين القدامى اللي يصلحونها وعشرين سنه ماتخرب ،

* رد على :: بايعها بتراب ::
مو البدو وبس كل السكان لا تخص احد دون احد ( الخير يخص والشر يعم )
قال بدو قال >> ليش حاقد عليهم انت مسويين فيك مقلب او ماشابه > لا سمح الله هههههههههههه( )


مع تحيات محبكم > سسسسسسسسسكويرو


9508 - ابوابراهيم
06-14-1430 04:40 PM
جزاك الله الف خير يا النادر

صح السانك يا النادر

وكثر الله من المثلك


9514 - المرعي الخرج
06-14-1430 04:52 PM
اقول الى خرجاوي صغير قم رصع مراصيع انت منافق كبير جداً



9531 - أمير الصمت
06-14-1430 06:15 PM
شكراً الخرج اليوم

الله أكبر وقفت على هذا فقط

ياليتكم تصورن الالغم الموضوعة في الشارع اللي علية المكتبة العامة

أو تصورون شارع اللي شمال الشعلة

أو المطبات الهوائة اللي لا أتوقع خول شارع رئسي بالخرج منها


9545 - خرجاوي
06-14-1430 08:03 PM
السلام عليكم :

بصراحة ودي استفسر هل الكلام الي جالسين تقولونه واللي احنى نقولة هل يوصل لهم وهل من يتابع مثل هذي الامور وهل هناك تصحيح لها الاخطاء , ولا ماعند أحد .

ولا ننفخ في قربه ممزوعة(؟)


9548 - باونتي
06-14-1430 08:32 PM
شوفوا لنا حل الشوارع المكسره والحفر واغطيه الصرف الصحي اللي كثرت في الشوارع يعني مايقدرون يواسونها مع الازفلت ولا بالعاني حاطينها بارزه


9570 - نادر
06-14-1430 10:59 PM
شكراً لكل الأخوة على الثناء علي وهذا واجب وطني لكل مواطن لديه غيرة على وطنه .

بالنسبة لمنسوبي البلدية شي طبيعي أنهم يدافعون عن بلدية ابو راس الفاشله المقصرة في خدمة المواطن .

اليوووووووووووووووم الخرج كله حفـــــــــــــــــــــــــر وترااااااااااااقيع

اليوم الخرج شوارع مكسرة حفر وتراقيع .

إرتبط إسم الخرج بالفوضى العارمة وغياب الرقابة والمحاسبة للمشاريع المنفذة .
سوء تنفيذ المشاريع يستدعي التصدي لتصرفات رئيس البلدية وموظفيه حول ما يقومون به من إفشال المشاريع التي تنفذ من قبل الشركة المنفذة فالمحاسبة أولاً يجب أن تبدأ من رئيس البلدية وموظفيه لأن الشركة المنفذة للمشروع هي تعلم مسبقاً أن البلدية لن تراقب عمل الشركة أو تحاسب على الأخطاء التي تقوم بها الشركة !!


أسئلة ؟؟؟؟وإستفهامات !!!! مشروعة ...


نبدأ إستفهامات بسيطة نأمل أن نجد لها حلول من البلدية والمجلس البلدي

هل يعلم رئيس البلدية المحترم أن مستوى النظافة في كل الخرج سيئة للغاية .
هل يعلم رئيس البلدية أن بلدية الخرج من ضمن أول عشر بلديات في المملكة .
هل تعلم أن بعض المدن في المملكة تم إنشاء البلدية فيها بعد الخرج وهذة المدن متطورة اكثر من الخرج عام بعد عام .
هل تعلم أن للبلدية ميزانية كل عام أين تذهب في الخرج والشوارع والأحياء كلها حفر وتراقيع !!! ولم يتغير شيء حتى بعد تشكيل المجلس البلدي !!!
هل يعلم المجلس البلدي أن كل شخص في الخرج يرى الوضع على الطبيعة , ومع ذلك المجلس راضي عن الوضع الحالي !!
هل يعلم رئيس البلدية والمجلس البلدي أن الخرج الآن أسوأ مدن المملكة في البنية التحتية!!
هل تعلم أن الوفضى العارمة في الخرج هي أساس عمل البلدية في كل شيء !!
هل تعلم أن المشاريع التي يعلن عنها أكثرها لا ينفذ !!
هل تعلم أن ما ينفذ من المشاريع يتأخر كثيراً ويكون التفيذ سيء !!
هل يعلم المجلس البلدي والبلدية أن برامج الصيانة في الخرج لا يعمل بها ويدل على ذلك سوء حال شوارع وطرق الخرج وإنارة لا تعمل وإرصفة متكسرة وووو..
هل تعلم أن البلدية ليس لديها أي إنجاز يذكر في الخرج !! ما عدا مشروع طريق الرياض فقط !!! وإهمال باقي المدينة عمداً .
هل تعلم أن رئيس البلدية عندما جاء للخرج طبل له المطبلون وزمر له المزمرون وعملوا له هيلا هب لكن خيب أملهم فيه .
هل تعلم أن البعض وصل في المدح والثناء للمدير الجديد وقال إنة سوف يحل كل مشاكل الخرج وسوف يطور الخرج ولكن وبعد مرور الشهور النتيجة صفر !!.
هل يعلم المجلس البلدي أن الكهرباء في بعض الأحياء ما زالت هوائية ولم تحول إلى كهرباء أرضية !!
وهل يعلم من يدافع عن المجلس البلدي أن المجلس لم ينجز أي شيء إلى الأن ومن يدافع عن البلدية ينطبق عليه المثل الشعبي الذي يقول من دور العذر لقاه .

وهل يعلم المجلس البلدي أن كل القرارات والتوصيات التي يعلن عنها لا تنفذ !!

ونذكر بعض الأسئلة البسطية التي تحتاج جواب من البلدية ممثله في رئيس البلدية والمجلس البلدي .

إلى متى ومستوى النظافة في مدينة الخرج سيء ؟ ومتى يتم معالجة هذا الوضع السيء ؟
وإلى متى وضواحي المدينة كلها نفايات وأكوام مخلفات وأحواش أغنام ؟!
إلى متى هذا التسيب والإهمال واللامبالاة في خدمة المواطن وإلى متى ستبقى حال المدينة هكذا ما بين حفر وتراقيع وفوضى المطبات ؟!
وإلى متى والمشاريع تتأخر في التنفيذ ؟!
وإلى متى والمشاريع تنفذ بسوء ؟!
وإلى متى والخرج يعتمد على مقاول واحد في تنفيذ المشاريع ؟!
وإلى متى شارع عمر بن عبدالعزيز وغيرة من الشوارع بهذا الحال السيء ؟!
وأين صيانة الأحياء التي تحتاج إعادة تأهيل من إعادة سفلتة ووو ...
وإلى متى والفوضى العارمة هي أساس عمل البلدية ؟!
وإلى متى بعض الطرق المؤدية للخرج مهملة وخارج برامج الصيانة من قبل البلدية وعدم إكمال الخدمات فيها من إنارة وتشجير ...
وهل هذة الطرق تابعة للبلدية أم لوزارة النقل مثل طريق القاعدة الجوية الجديد الربط بين البوابة رقم 2 الثليماء وحي الزاهر .
أما رئيس البلدية ليس له عذر في التقصير في العمل الفلوس موجودة وكل شيء متوفر بس اللي ما يبغي يشتغل ويطور وينجز أكيد يجد لنفسه الكثير من المخارج .

في كل بلديات المملكة رئيس البلدية يعمل بجد لأنه يخاف من أشياء كثيرة .
ولكن في الخرج رئيسي البلدية رئيسي شرفي يأتي ويذهب بدون أي إنجاز لأنه يعلم مسبقاً أنه ليس من أهل الخرج ولن يحاسب ولن يعترض عليه أحد ولن ولن ...
وفي النهاية سوف يغادر الخرج .
وتبقى المدينة بين الحفر والتراقيع !




9578 - نادر
06-14-1430 11:30 PM
خرجاوي صغير تقول

الخبر يتكلم عن تقصير المرور وعدم اهتمامه بارواح البشر ؟؟؟!!!
وانت شكلك مريض بمرض فوبيا البلدية ؟؟؟؟!!!!!

حتى لو واحد مايجيه عيال قلته بسبب البلدية

أكيد السبب الرئيسي البلدية الفاشله وأنت أحد منسوبي البلدية الفاشله المقصرة
ولأن البلدية هي الواجهه وهي الكل في الكل والبلدية وأهم جهاز في أي مدينة والبلدية يجب عليها واجب التنسيق بين الدوائر الحكومية .

إذاً بعد كل هذة الأسباب البلدية هي المسئول الأول ثم ماذا يفعل أبو راس وموظفيه إذا كان لا يقوم بالعمل الموكله له !!!

أما قولك أنني مريض فالمريض هو الذي يدافع عن المقصرين والفاشلين وعلى رأس الفاشلين أبو راس وموظفيه .



خرجاوي صغير تقول
لانه يطبق نظام الــ GIS . صحيح كلامك وهذا يدل على أنك من أحد منسوبي البلدية الفاشلة وإلا كيف تعرف هذا المصطلح وما فائدة هذا المصطلح والعمل به كما تقول والخرج كله حفر وتراقيع وبعض أحياء الخرج لم ولن يعمل لها صيانة منذ 30 سنة .

خرجاوي صغير تقول

(بدري عليك تفهم هذا النظام بس اسأل عنه))

كلام سليم نعم لا يفهم هذا إلا من كان يعمل في جهاز بلدية ابو راس الفاشلة .

خرجاوي صغير تقول


لماذا غيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

لايمكن ان تمر على حي فس السيح الا به اعمال
ياصيانة
ياتجديد
يارصف
يا اناره
يا تشجير

كلام غير صحيح أين أعمال الصيانة من أحياء مثل الأندلس الفيصلية الزاهر مشرف الخالدية والسهباء , والتي كل الطرق والشوراع فيها حفر تراقيع وأيضاً داخل هذة الأحياء حفر وتراقيع ونزول الأسفلت وغياب الإنارة والكثير من الملاحظات في الخدمات البلدية السيئة .

خرجاوي صغير تقول
لانه لم يمر اسبوعين عليهم الا هناك دورة تطويرية
او تأهيلية
جماعية كانت او فردية
لانهم يعملون لنسعد نحن السكان
لانهم تجدهم في كل مكان في السوق
في المطعم
في الشارع
في كل مكان في المحافظة تجدهم يعملون

خرجاوي وبما أنك من منسوبي البلدية الفاشلة فأقول لك مطاعم الخرج من أسوأ مطاعم المملكة في مستوى النظافة ولا يوجد عليها أي مراقبة وتقتصر المراقبة الضعيفة فقط على شارع الملك فهد ( القاعدة ) وباقي المطاعم والبوفيات والمطاعم في أحياء الخرج فهي بعيدة جداً عن الرقابة والتي هي أصلاً ضعيفة جداً ولا ترتقي للمستوى المطلوب وهذا يدل على فشل البلدية .
وإذا كان منسوبي البلدية في كل مكان فهو دوران فقط بدون إنتاج أو عمل جدي .
وتقول يعلمون حتى نسعد أي سعادة والمدينة كلها حفر في حفر وتضررت مركبات المواطنين من هذة الحفر المنتشرة في هذة الطرق السيئة .


خرجاوي صغير تقول

ادخل جوجل ارث مباشر ((( اذا كنت تعرف هذا البرنامج))

لا نحتاج جوجل فيمكن مشاهدة الحفر وكثرة التراقيع وهبوط مادة الأسفلت في كل مكان بالعين المجردة في كل أحياء الخرج .



9584 - خرجاوي صغير
06-14-1430 11:47 PM
كذب المنجمون ولو صدقو ؟؟؟!!!!


الله يعلم خافية الاعين وما تخفي الصدور؟؟!!


ولله في خلقة ؟؟!!

اذا كنت جمال واعد ؟؟!!!!


ربما اراد الاحمق نفعك فضرك؟؟؟!!!


لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة ؟؟؟!!!!!




9588 - محمد
06-15-1430 12:00 AM
سالت مره واحد من المقاولين بالخرج من الي ماسكين تطوير اذا كان هناك تطوير قلت ياخي هالشوارع ذبحتنا بالحفر ونزول الشوارع قال لي وهوا يضحك اذا اشتغلنا زين وما صار هناك نزول وش اسوي بالمعدات الي عندي اخزنها لازم يكون الشغل مشي الحال حتى تخرب ونشتغل والباقي عندكم-----------------------


9605 - الضب الأصفر
06-15-1430 02:36 AM
عايدي في الخرج متعووووووودين(((أكيد المقاول له ورشة في الصناعية


9617 - العيون الكحيلة
06-15-1430 08:41 AM
ليس في الخرج
بل حتى في الرياض حفر للمباني
وكذلك حفريات الخدمات ليس لديها اي اشارة او علامة او وسيلة سلامة
مجرد برميل بلدية او كفرات وتوضع عن طريق فاعلي خير من الحي


9650 - نادر
06-15-1430 12:57 PM
يا ناس بلدية الحفر والتراقيع فاشله في كل شي

حتى منح الأراضي تطلع في كل مكان ما عادا بلدية أبو راس وموظفيه الفاشلين المقصرين في خدمة المواطن

الخدمات البلدية في الخرج هي الأسوأ بلا شك وبلا منازع على مستوى السعودية .

كل شهر نقرأ في الصحف المحلية في المدينة الفلانية والمدينة الفلانيه البلدية تدعوا المواطنين إستلام أراضيهم إلا في الخرج ألا تلاحظون ذلك وهذا إن دل على شيء فهو يدل على فشل بلدية خرج الحفر والتراقيع في خدمة المواطن .

مثلاً اليوم بلدية المجمعة تدعوا المواطنين لستلام أراضيهم .
والمجلس البلدي هو مجرد ديكور لم ولن يخدم المواطن .

والخبر على الرابط التالي


http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20090608/Con20090608283137.htm


9723 - خميس مشيط
06-15-1430 10:13 PM
اول رئيس بلدية يحفر نفق في خميس مشيط هو ابوراس !!!!!!!!!!!

بس شوفو النفق صار له 6 سنين متوقف عن العمل لوجود عبارة توصل بين واديين ابو ارس عندة خبر بالعبارة واصر على حفر النفق مما سبب تشويه مدخل خميس مشيط والعمل متوقف في هذا النفق حتى الان وسبب قلة خبرة هذا الريس

مع تحيات موطن من خميس مشيط

ابو أحمد

موظف سابق في بلدية خميس مشيط قسم المراقبين



9725 - ابوتركي
06-15-1430 10:43 PM
انت في الخرج ليس غريب


9757 - بايعها بتراب
06-16-1430 05:35 AM
الســلام عليكــم
ردي على سكروب مدري وش اسمه
أنا بدوي من بطن وظهر
لكن كلمة الحق تنقال
كل ماجيينا شايب قلنا اشبك بيارتك ذي قال خل البلدية تسنعها
حلات والله العقال على ظهره اللي يقول الكلام ذا

وبعدين انا قلت اكثرهم بدو ماهوب كلهم

وروح جنوب الخرج شف هم بدو والا لا

وشكرا


9763 - خرجاوي صغير
06-16-1430 05:56 AM

اقول لمنسوبي بلدية الخرج


(لايجرمنكم شنئان قوم ان تعدلو ا)


لقد اسمعت لو ناديت حي ولكن لاحياة لمن تنادي ؟؟؟!!!!


اذا لم تعملوا لن يشاهدكم الآخرون ؟؟؟؟؟!!!!!!!


القافلة تسير و.......:::::::.....:::...:::..::...؟؟؟؟!!!!



واذا اتاكم فاسقا بنبأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11


من سار على الدرب وصل ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!


اذا اردت ان تزرع لا بد ان تحرث ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!





9780 - شا هد والشاهد الله
06-16-1430 01:19 PM
يااااااااااااااااااااا(نادر)

بطل حقدعلى البلديه
اذكرك ولا مايحتاج يااااااا(؟؟؟؟؟؟؟؟؟)انت واحد فاشل وحقير وراعي مصلحه
ما لقيت احد يساعدك اوبالاصح واااسطه لمحلا تك ومن ضمنها المؤسسه
ولان واسطاتك مانفعت طلع لسانك بعد ما اغلقت البلديه محلاتك واسمك في البلاك لست في مكتب العمل والعمال لانك تدعي بالوطنيه وعمالك في الشوااااااااارع
يااااااااااااااااااااااااااخي عييييييييييييييييب


9781 - الحمد لله
06-16-1430 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عتبي على الصحيفة الهادفة في مواضيعيها
البنائه في حرصها على محافظة الخرج
لاكن ادارة ومشرفين فاشلين وصحيفة فاشلة
التي تسمح بمثل هذه التعليقات السخيفه
والتي خرجت عن جوهر الموضوع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ؛؛؛


9783 - hg,qkgjut
06-16-1430 01:24 PM
الوضع مستمر ويشكل خطر على الناس



9785 - اخوالعيال
06-16-1430 01:27 PM
يا صحيفتنا مشكورين ولاكن؟؟؟
ماكل مايكتب ينشر لان هناك شخصيات معروفه لا تستحق الاسائه
من ضعاف النفوس الرجاء الاحترام ثم الاحترام
البلديه همزة وصل اساسيه في جميع الدول
اي منا سبه في الخرج لاتتم بعد الله الا بالبلديه
والعاقل خصيم نفسه؟؟؟؟؟
تحياتي


9787 - مؤيد للخرجاوي صغير
06-16-1430 01:33 PM
صدقت والله
الي مايعرف لصقر يشويه
الكبير كبير
للامام يارئيس البلديه والله شاهد على اعمالك المخلصه وحبك للمحافضه وللوطن
ونحن شهوووووووووووووووود



9796 - الجوال المسروق
06-16-1430 02:25 PM
الى مؤيد للخرجاوي صغير

من انت حتا تزكي الناس

والله البلدية فشلة في كل شي الا الغرمات


9804 - نادر
06-16-1430 03:50 PM
الأخ شا هد والشاهد الله
يقول
يااااااااااااااااااااا(نادر)

بطل حقدعلى البلديه
اذكرك ولا مايحتاج يااااااا(؟؟؟؟؟؟؟؟؟)انت واحد فاشل وحقير وراعي مصلحه
ما لقيت احد يساعدك اوبالاصح واااسطه لمحلا تك ومن ضمنها المؤسسه
ولان واسطاتك مانفعت طلع لسانك بعد ما اغلقت البلديه محلاتك واسمك في البلاك لست في مكتب العمل والعمال لانك تدعي بالوطنيه وعمالك في الشوااااااااارع
يااااااااااااااااااااااااااخي عييييييييييييييييب . إنتهى كلامه


الصراخ على قدر الألم


يا أهل الخرج الكرام لا تستغربون من منسوبي البلدية
فكل واحد يقول الحق مباشرة الشماعة جاهزة أنت لك محلات وإسمك في البلاك لست وأنت حاقد وأنت وأنت من التهم الجاهزة المعلبه لكل من ينتقد الوضع الحالي السيء

إرتبط إسم الخرج بالحفر لا أحد ينكر ذلك يا شاهد والمفترض أن يكون الشاهد يقول الحق لا يحابي بلدية فاشله في كل شيء .

الكل يعرف شوراع وطرق الخرج وما فيها من حفر وتراقيع وووو .... من المشاكل .
والكل يعرف أن شوارع الخرج لم يعمل لها صيانة منذ أكثر من 25 سنة مما سبب الكثير من المشاكل في هذة الطرق والأحياء لدرجة أن مادة الأسلفت تتفتت من القدم وخرج الحصى المخلوط بمادة الأسلفت .

ما شاء الله موظفي البلدية يدافعون بقوة عن بلدية فاشلة .

ومن يحقد ومن يحسد البلدية على الحفر والتراقيع ؟!!!

أخ شاهد تأكد أن لا أحد فيه مواطنه وغيور على الخرج يرضى بهذا الوضع السيء إلا أصحاب المصالح الضيقة .
المصلحة العامة فوق كل المصالح الضيقة .

خيراً أقول
سوء الخدمات البلدية يستدعي التصدي لتصرفات البلدية وموظفيها حول ما يقومون به من إفشال المشاريع وتجاهل مشاكل الخرج التي يعاني منها المواطن في كل الخدمات .
نرجوا من محافظ الخرج التدخل لمراقبة عمل البلدية وموظفيها ومحاسبة كل مقصر .


9808 - نادر
06-16-1430 04:05 PM
إلى كل منسوبي البلدية نعرف أنكم تنقلون ما يدور في الخرج اليوم له

أهل الخرج لا يطلبون المستحيل من ابو راس وموظفيه

أهل الخرج يطلبون فقط إعادة تأهيل الأحياء والطرق التي تحتاج إعادة تأهيل والتي تحتاج إعادة سفلته ( لحل أكبر مشكله يعاني منها السكان وهي الحفر والتراقيع التي تنتشر في كل مكان وتسببت في سوء هذة الأحياء والطرق )
وإنارة الأحياء التي لا يوجد فيها إنارة وتقوية الإنارة الضعيفة والقديمة في الأحياء التي يوجد فيها إنارة ورصف الطرق التي تحتاج رصف وتوسيع الطرق الضيقة ومعالجة كل الملاحظات البلدية في أحياء الخرج .
وهنا لا بد أن نذكر بعض هذة الأحياء مثل الزاهر الخالدية الأندلس مشرف الفيصلية السهباء النهضة .. .

وهنا لا بد من أن نذكر أن أهالي الخرج كذلك ينتظرون منح الأرضى نقرأ في الصحف المحلية في المدينة الفلانية والمدينة الفلانيه البلدية تدعوا المواطنين إستلام أراضيهم إلا في الخرج .


9886 - الحق
06-16-1430 10:54 PM
اقوال لى النادر بيض الله وجهك صرحه كفيت ووفيت

اقوال لى النادر جزاك الله الف خير وكثر الله من امثلك

اقوال لى النادر والله لو اشوفك لقبل رسك

انت جندي مخلص الى وطنك وكلمك عسل



9887 - بنت ابوها
06-16-1430 10:56 PM
الله يجزال االف خير


9913 - لا
06-17-1430 01:37 AM
لا لايجوز ابدا


9934 - خرجاوي صغير
06-17-1430 08:04 AM
[نادر] [ 09/06/2009 الساعة 4:05 مساءً]
إلى كل منسوبي البلدية نعرف أنكم تنقلون ما يدور في الخرج اليوم له

أهل الخرج لا يطلبون المستحيل من ابو راس وموظفيه

أهل الخرج يطلبون فقط إعادة تأهيل الأحياء والطرق التي تحتاج إعادة تأهيل والتي تحتاج إعادة سفلته ( لحل أكبر مشكله يعاني منها السكان وهي الحفر والتراقيع التي تنتشر في كل مكان وتسببت في سوء هذة الأحياء والطرق )
وإنارة الأحياء التي لا يوجد فيها إنارة وتقوية الإنارة الضعيفة والقديمة في الأحياء التي يوجد فيها إنارة ورصف الطرق التي تحتاج رصف وتوسيع الطرق الضيقة ومعالجة كل الملاحظات البلدية في أحياء الخرج .
وهنا لا بد أن نذكر بعض هذة الأحياء مثل الزاهر الخالدية الأندلس مشرف الفيصلية السهباء النهضة .. .

وهنا لا بد من أن نذكر أن أهالي الخرج كذلك ينتظرون منح الأرضى نقرأ في الصحف المحلية في المدينة الفلانية والمدينة الفلانيه البلدية تدعوا المواطنين إستلام أراضيهم إلا في الخرج .



اول مرة تقول كلام مفيد وليس فيه تجرح لاحد وتتكلم بمنطقية

المفروض ان يكون طرحك كل بهذا الرقي كي يتفاعل معك الجميع

اتمنى من جميع المشاركين والذي يطالبون مدراء الدوائر في الخرج ان يكون طرحهم عقلاني ومنطقي وليس فيه تجريح لاحد وانما هناك بعض الملاحظات التي نتمنى


تلافيها لتكون الخرج غيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير


شكرا للجميع


9943 - راجو
06-17-1430 10:42 AM
خرجاوي صغير ..شا هد والشاهد الله


هههههههههههههههههههههههههههه



تمدحون البلديه


ومشاريعها

انا معكم مشاريع البلديه وااااجد وانا اشهد

بس للاسف كلها فاشله

وتخطيط فاشل بدون دراسه

1- ابي تبرير منك لمشروع شارع الستين


2- الرصيف اللي عند العقاريه وسوق السعوديه اكبر من الشارع

3- ترقيع طريق الملك عبد الله

4-...........؟

6-.................الخ

بيطول الكلام

والخلاصه كل عشر مشاريع ينجح 2 منها والباقي مصيره الفشل


ابي رد بدون تطبيل


تحياتي




9954 - نادر
06-17-1430 11:23 AM
أولاً أشكر كل الأخوة على الثناء وهذا واجب وطني لكل غيور على وطنه وأنا أعتبر من لا يقول كلمة الحق هو إنسان جبان وما فيه خير هذا بلد نعيش فيه جميعاً ويجب أن نضع اليد على كل جوانب القصور والخرج اليوم عليها واجب وطني وهو نقد وإظهار كل جوانب القصور في الخرج خاصة البلدية لأنه هي الأسوأ من بين الخدمات المقدمة للمواطن .

خرجاوي صغير تقول


اول مرة تقول كلام مفيد وليس فيه تجرح لاحد وتتكلم بمنطقية

المفروض ان يكون طرحك كل بهذا الرقي كي يتفاعل معك الجميع

اتمنى من جميع المشاركين والذي يطالبون مدراء الدوائر في الخرج ان يكون طرحهم عقلاني ومنطقي وليس فيه تجريح لاحد وانما هناك بعض الملاحظات التي نتمنى


تلافيها لتكون الخرج غيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
إنتهى كلامه

يا أخي نحن دائماً نقول كلام مفيد لكن البلدية لا تريد أن تسمع ولا تريد أن تحل مشاكل الخرج التي ذكرتها بالتفصيل في التعليقات السابقة وهذة المشاكل تقال منذ خمس سنوات وأكثر لبلدية الخرج ونحن لا نجرح في أحد نحن نقول على رئيس البلدية عمل موكل إليه لم يقوم به على الوجه المطلوب وكل ما ذكر في كل تعليق لي هو كلام بمنطق وليس كلام مبالغ فيه أو غير صحيح على الأرض .
بالنسبة لموضوع الطرح نحن والحمد لله ومن خلال ردود الأخوة الكرام نطرح طرح راقي ولو أن البلدية أخذت به لتطور الخرج وتم حل كل المشاكل البلدية ومن أسباب نجاح عمل البلدية معرفة مشاكل الخرج وهي معروفة للجميع ومن ثم العمل على حلها بشكل منظم وبوقت زمني لكل حي لكي لا ندخل في التسيب والإهمال والفوضى العارمة كما هو حاصل الآن في عمل البلدية .

كل المشاركين الذين يطالبون الدوائر الحكومية طرحهم عقلاني ولم يطلبوا المستحيل خاصة من البلدية .

نرجع ونقول أخي الغالي خرجاوي صغير بما أنك أحد منسوبي البلدية فما عليك إلا نقل كل الملاحظات وكل المشاكل التي يعاني منها المواطن وتم التطرق لها في الخرج اليوم أكثر من مرة وفي جريدة الرياض في الماضي ولم تحل إلى الآن منذ قدوم المدير الجديد الذي إستبشر البعض به خيراً لحل مشاكل الخرج الكثيرة في الخدمات البلدية السيئة ولكن لم يقوم بحل هذة المشاكل إلى الآن !!!
خرجاوي صغير يجب أن تعرف أن البلدية هي الواجهه في المدينة ويجب عليها عمل الكثير وهي بصراحة ليست معذورة في أي تقصير تجاه المواطن وهي كما يقال تحت المجهر هي ليست كباقي الدوائر الحكومية هي كما يقال الكل في الكل .

خرجاوي صغير

لتذكير فقط

أهل الخرج لا يطلبون المستحيل من ابو راس وموظفيه

أهل الخرج يطلبون فقط إعادة تأهيل الأحياء والطرق التي تحتاج إعادة تأهيل والتي تحتاج إعادة سفلته ( لحل أكبر مشكله يعاني منها السكان وهي الحفر والتراقيع التي تنتشر في كل مكان وتسببت في سوء هذة الأحياء والطرق )
وإنارة الأحياء التي لا يوجد فيها إنارة وتقوية الإنارة الضعيفة والقديمة في الأحياء التي يوجد فيها إنارة ورصف الطرق التي تحتاج رصف وتوسيع الطرق الضيقة ومعالجة كل الملاحظات البلدية في أحياء الخرج .
وهنا لا بد أن نذكر بعض هذة الأحياء مثل الزاهر الخالدية الأندلس مشرف الفيصلية السهباء النهضة .. .

وهنا لا بد من أن نذكر أن أهالي الخرج كذلك ينتظرون منح الأرضى نقرأ في الصحف المحلية في المدينة الفلانية والمدينة الفلانيه البلدية تدعوا المواطنين إستلام أراضيهم إلا في الخرج .






9956 - عبدالعزيز العسكر
06-17-1430 11:29 AM


بلدية الخرج ترفض التصريح بإنشاء فندق خمس نجوم على طريق الملك عبدالعزيز

--------------------------------------------------------------------------------


تشير مصادرنا ان بلدية الخرج رفضت مؤخراً التصريح بإقامة فندق خمس نجوم مكون من عشرة أدوار على طريق الملك عبدالعزيز بالقرب من برج الخرج .

--------------------------------------------------------------------------------


مدينة بحجم وأهمية الخرج في حاجة ماسه جداً لفندق من فئة خمس نجوم ..

ترى ماهي المعوقات والسبب المباشر لرفض بلدية الخرج التصريح لهذه المنشئة المهمة؟!









منقول من موقع منتديات الخرج للتربية والتعليم


10228 - hamooodi
06-20-1430 02:11 AM
بلديه فاشله
ومرور فاشل تبي يمسك حقيتن التظليل ابشر غيرها لا واحد متعقد هههههههههههههههه


والله صادق فاشلين لا مرور ولا بلديه
همهم نفسهم وسياراتنا ك يوم ورشه


22510 - خرجاوي يجرح ويداوي
10-09-1430 02:27 AM
حسبي عليهم