اعلانات تجارية


عمر المهنا: التحكيم السعودي في نهائي خليجي 21 فاتحة خير محليا
03-07-1434 09:45 PM
عمر المهنا: التحكيم السعودي في نهائي خليجي 21 فاتحة خير محليا









أبدى الأستاذ عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم سعادته بنجاح خليل جلال الحكم الدولي ومساعديه عبدالعزيز الأسمري وعبدالله الشلوي، في إدارة نهائي كأس الخليج 21 والذي جمع منتخب الإمارات ونظيره العراقي أمس الجمعة.

وقال المهنا في "شهادتي في خليل ومساعديه مجروحة، ولكن المتخصصين في تحليل أداء التحكيم بدول الخليج أنصفوه خاصة وأن المباراة لم تكن سهلة لكنه قدم فيها أداء جيد".

وتابع المهنا: "ماقدمه خليل جلال والشلوي والأسمري توفيق من الله وأتمنى أن يمنح الثقة من مسؤولي الأندية والوسط الرياضي للحكام المحليين، فالحكم السعودي عادت له ثقته بنفسه، وأتمنى أن يكون ماقدمه فاتحة خير للتحكيم السعودي، آملا أن نرى الحكم السعودي يدير مباراة نهائية سواء بنهائي كأس ولي العهد أو في ختام كأس خادم الحرمين الشريفين".

وعن مدى تأثر الحكام بأداء خليل، قال: "نحن وبأمانة شديدة لدينا أكثر من حكم أداءهم جيد مثل خليل، وعبدالرحمن العمري ومرعي عواجي وبعض الحكام الآخرين ساحة ومساعدين، ولكن أداء خليل في المباراة النهائية سيعطي بقية الحكام ثقة أكثر -بإذن الله-".

وعلق المهنا على الإساءات التي طالت الحكم في مباراة النهائي من أحد المعلقين في قناة العراق، وقال:"هذا الشخص يمثل نفسه فقط، وهو يسيء له شخصيا قبل أن يسيء لحكمنا، وهذا الشخص يمثل نفسه فقط وليس العراق وشعبه".

وحول أداء الحكام بشكل عام في مامضى من الدوري، أوضح:" التحكيم السعودي ببخير، والحكم السعودي متى ما أعطيت له الثقة سيكون محل الثقة، صحيح أن الجولة التاسعة والعاشرة من دوري زين لم يكن أداء الحكام فيها بالصورة المطلوبة، وحصلت أخطاء كان بعضها مؤثر في نتائج المباريات".

وزاد: "أما الجولات الأخرى ومباريات كأس ولي العهد فقد أدى فيها الحكام أداء مميزا جدا، وهذا دليل على أن الحكم السعودي بدأ يعود ويستعيد الثقة في نفسه"




(ط)





خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook