• ×

07:51 صباحًا , الثلاثاء 27 ذو القعدة 1437 / 30 أغسطس 2016

قائمة

المسيرات الاحتفالية تملئ شوارع المحافظة .. وثقافة الاحتفال للأسف لازالت غائبة ..!  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مازن العسرج / عدسة @ بندر البويكير / محمد نايف :








شهدت شوارع المحافظة خلال اليومين الماضية العديد من المسيرات الاحتفالية والتي رسم بها شباب الخرج لوحة حب وولاء للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة شفاءه وعودته لأرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية التي قضاها خارج الوطن .

فالسيارات تزينت بالألوان الخضراء والعبارات كانت حاضرة للتعبير عن محبة الشعب وفرحتهم بقدوم المليك المفدى , ولكن مايعيب تلك الفرحة هو ماصدر من بعض الشباب من تصرفات خارجة عن الذوق العام وهي التحرش بالعائلات وخصوصاً الأجنبية من خلال إيقاف سياراتهم أو التجمهر حولها بالإضافة إلى رفع صوت الأغاني خلال أوقات الصلوات , وإيقاف حركة السير مما يسبب المزيد من الفوضى في الشوارع , بالإضافة إلى العديد من الخلافات التي حدثت بين بعض الشباب ولولا وجود العاقلين لحدثت أضرار بالغة .

عدسة الخرج اليوم كانت حاضرة لرصد مايحدث في شوارع المحافظة من مسيرات احتفالية ومن تصرفات خاطئة والتي أثبتت أن البعض للأسف لازال يفتقد لثقافة الاحتفال المتزنة والتي يبدوا أنك لاتجدها إلا في الدول الخليجية القريبة والتي تنظم مسيرات احتفالية أو بمعنى أصح كرنفالات احتفالية بشكل منظم يعطي منظراً جمالياً لمتابعه .

وقبل أن نطلع قارئنا العزيز على تلك الصور يجب أن نشيد بالدور الكبير للقطاعات الأمنية في الخرج والمتمثلة في الدوريات الأمنية والمرور والشرطة والبحث الجنائي والتي كانت متواجده بشكل كبير وحضور مميز من خلال ضبط حركة الأمن في الشوارع ومنع العديد من المخالفين من العبث أو محاولة إحداث فوضى وأضرار وتلفيات بالممتلكات العامة أو إيذاء الأشخاص وخصوصاً المقيمين , فشكراً لكل تلك الجهات على دورها الفعال والرائع .



image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image


بواسطة : saud9028
 77  0  9.5K
التعليقات ( 77 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
صفحة 1 من 2 صفحة     
  • #1
    03-22-1432 09:52 صباحًا دايخ مدوخ :
    عدسة الصحيفة كانت حاضرة لرصد مايحدث في شوارع المحافظة من مسيرات احتفالية ومن تصرفات خاطئة والتي أثبتت أن البعض للأسف لازال يفتقد لثقافة الاحتفال المتزنة والتي يبدوا أنك لاتجدها إلا في الدول الخليجية القريبة والتي تنظم مسيرات احتفالية أو بمعنى أصح كرنفالات احتفالية بشكل منظم يعطي منظراً جمالياً لمتابعه .


    اخوي مازن هناك بعض الصور ليس لها علاقة في مكتبته ؟
    • #1 - 1
      03-22-1432 01:45 مساءً كلية الادآب :
      اول شي الله لايغير علينا فرحتنا والله يحفظ لنا ابو متعب ..
      في الخرج ناس همج ماتعرف تفرح ولو بحلف بعضهم مايدري وش السالفة يحسب المنتخب فايز ..

      * الناس التعبانة اعطت صورة سيئة عن شباب الخرج كلهم .. يعني الحين اكثركم يعتقد ان كل عيال الخرج ماخذين الدعوة تفحيط وتكسير ومضايقات ..

      * المفروض الشوارع ماتسكر عيب عليكم , واللي ضايقوا اي عائلة راح تصير لأهلهم ..

      * انا عن نفسي كنت متواجد في الدايري الشرقي لاستقبال ابو متعب مع الشعب ,, كان فيه تنظيم بشكل

      * التواجد الامني للأسف تعبان وضعيف وماخذين الدعوة هياط ليه طيب.. المفروض تتواجدون على كل الطرق الريئسية ويكون فيه عسكر على رجولهم يمشون السير ,,

      * الله ياسلام على اهل الرياض شوفوا كيف شارع التحلية فيه تنظيم امني وناس راقية وتعرف تفرح وتحتفل

      * اخيرا .. ارجووووكم مو كل من شفتوهـ ماسك علم وحاط صورة ابونا الغالي قلتوا هذا صايع و ... و ...

      * انا عن نفسي ما عمري طلعت في مسيرات في الخرج ابدا .. وحتى الايام الوطنيه مااطلع بس .. رجعت ابو متعب والله والله اني فرررحت لها من قلبي وحضرت مسيرات الاربعاء في التحلية ,, والخميس في الخرج ويااااكبر الفرق





      تحـــــــياتي وتقديــري لكل شاب عاقل فرح بهدوء وبدون مضايقات وتسكير شوارع بيض الله وجيهكم
    • #1 - 2
      03-22-1432 02:57 مساءً ابو عبدالرحمن :
      الله لا يوفقهم ...

      ازعاج وقلة حياء

      وقلة تربية

      الفاظ نابيه واعتداء على الأجانب والتحرش بالناس .

      اسلوب منتخلف بالتعبير عن الفرح .

      يكفي الدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالصحه والعافيه .

      يقول لي احد الأجانب هذا نفر مشكله ( فرحان مشكلة زعلان مشكله ) قلت له والله انك صادق .

      عموما اتمنى وقف هذه المهازل والألتفاف حول الملك والدعاء له بدل من العبث .

      الدول تتساقظ دولة خلف دولة ونحن ما زلنا نفحط بدداسن والله انها قمة السخريه .

      اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن عن بلدنا هذا خاصة وعن بلاد المسلمين اجمعين .
  • #2
    03-22-1432 10:20 صباحًا خط الجنوب :
    لا باس يامليكنا
  • #3
    03-22-1432 10:38 صباحًا بنت الخرج :
    الله يرج بليسكم

    الحمد الله على سلامتك يابومتعب

    بصراحه الواحد صار يتجول في الصباح من العصر وتحت الشوارع مقفله من الفرحه







    متى يجي الاحد
  • #4
    03-22-1432 11:23 صباحًا وراكم تسذا :
    الله يرحم حالكم بس .... يدورون إي شي بس لأجل الفوضه ... اقص يدي إذا ىحد منه سمع القرارات .. قرارات
  • #5
    03-22-1432 11:24 صباحًا تاون :

    أرجوك يا صحيفة الخرج دعوني أعبر واسرد عن ما حصل ويحصل

    - شباب يغلقون طريق القاعدة ويجعلون سير واحد وأي سيارة أجنبي يقومون بتكسيرها والوقوف فوقها ويصل حتى فتح الأبواب على العوائل !!!

    - إغلاق طريق الأمير سلمان والرقص والاستهتار .

    - الرقص بالعلم الوطني مع الغناء ومكتوب عليه لا إله إلا الله
    هل هذا احترام لـ لا إله إلا الله ؟؟ هذه الشهادة ومكتوب عليها ( الله ) لا تتهاونوا الأمر!!!! عندما رأيت ذلك أحسست أني في دولة غربية كافرة ديني واسم ربي يستهان أمامي!؟

    - التفحيط وما أدراك ما التفحيط,, هل هذا تعبير عن المشاعر ! بتعريض الآخرين للخطر
    أما نفسك فلا يهم ما دمت أنت لا تهتم بها!


    - رمي البيض على السيارات المارة ؟؟؟ أين حق الشارع ؟


    وبالأخير تقولون اتركوا الشباب يعبرون عن فرحتهم
    أي تعبير هذا الذي يضر ويؤذي الآخرين,,
    الشباب يستغلون مثل هذه الأحداث لإحداث الفوضى,. هل تعتقدون أن هذا تعبير عن فرحة,, اي فرحة تهم مثل هؤلاء المتسكعين

    الدوريات لم تتواجد في كل مكان وبخاصة يوم الأربعاء قلة قلة
    ,حيث التجمعات توزعت في:
    شارع القوية - طريق الأمير سلمان-حديقة الأمير عبدالرحمن بن ناصر- مخطط البرج- طريق القاعدة ,


    يا أمن الخرج إذا الشاب اعتدى على الآخرين أو ممتكلات غيره فمصيره العقوبة وإن كان ضرب مباشر في نفس الوقت والحدث ( حتى لا تعتذروا وتقولون لا يوجد لدينا مكان يتسع لكل الشباب المتسكعين )

    لم تقوموا إلا بتهجيج الشباب وهم يضحكون عليكم
    عدد المتسكعين كثير لكن عندما تطبق عقوبة أمام مرأى الجميع ستجد أن الأدب قد حل عليهم

    مجتمع الخرج أصيب بالأذى والتحرش بالعوائل

    وهو ما يحدث في مثل هذه المناسبات

    هل سيستمر هذا الأذى في كل مناسبة مستقبلية وبخوصاً في اليوم الوطني ؟؟!

    صحيفة الخرج لها كل الشكر للحيادية ونقل الحدث كما هو
  • #6
    03-22-1432 11:41 صباحًا عبدالله الرويلي :
    اوووووووووووما راعي الددسن عافك الخاطر
    ههههههههههههه
    الحمد لله على سلامة حبيب الشعب ابو متعب
  • #7
    03-22-1432 11:47 صباحًا وقت الهدووووووء :
    ارحبوا شلة 502
  • #8
    03-22-1432 12:06 مساءً مجهوووووووول :
    يالبى قلبكم يالخرجاااااااااااااااااويه
  • #9
    03-22-1432 12:38 مساءً أبو فيصل :
    البعض ما يعرف من المناسبة إلا الفوضى ولا تحزن إذا حرفت إن أغلبهم من ......... اللبيب ب الإشارة يفهم .
  • #10
    03-22-1432 12:57 مساءً كيف تبون نحتفل :
    وفرو لنا مكان وتكلمو
    • #10 - 1
      03-22-1432 02:42 مساءً تاون :
      نادي الشعلة فيه مكان للإحتفال يا د ل خ
    • #10 - 2
      03-22-1432 09:15 مساءً تاون :
      مكان الاحتفال بنادي الشعلة
      وأعلن عنه في كل مكان

      لكن أنتم تريدون الهمج لانكم ............(؟)
  • #11
    03-22-1432 12:58 مساءً صمت المشاعر :
    رررررررررررررررررررررروعه لبى الخرج واهله
  • #12
    03-22-1432 12:58 مساءً نايف العتيبي :
    أعجبني الموضوع
    وحلاها طلة اخوي معجب الدوسري يازقينك زقيناه
    وعساني ما أذوق حزنك
  • #13
    03-22-1432 01:08 مساءً ابو معاذ :
    الحمد لله على سلامة ابو متعب

    ونجدد العهد بالولاء ل أبو متعب

    الله يطول عمره



  • #14
    03-22-1432 01:21 مساءً عطوني الجنسيه البنقاليه :
    مهما نوصل من درجات علم وتقدم و و و و و و و و ألخ دام فيه أعراب فما راح نتقدم ونرتقي بتفكيرنا , وهالعينات ماتصدق خبر تنعطئ وجه الا وتبدئ تخرب وتكسر وتتمادئ بتصرفاتها .
  • #15
    03-22-1432 01:29 مساءً خوي الخرجــــ :

    0| يالخرجـــــــــــــــــــــــــ
  • #16
    03-22-1432 01:32 مساءً خلود العلي :
    اكثرهم من اللى يدورون الريال كل يوم عند بيت امير
  • #17
    03-22-1432 01:37 مساءً المتزلج :
    اسملحي مصور حقين الدادسن المهايطية وتقول احتفالات وين احتفالات
    اكيد فوضى في الشوراع

    يالبا احتفالات اهل الرياض يجونك شباب النسيم عيال مشيب
    وشباب الدخل وزقرت الرياض
    عاد تشوف الاحتفالات صح وتشوف الواتر تسدح على 220

    انشري ياصحيفتنا
  • #18
    03-22-1432 01:45 مساءً ابوفيصل :
    اولا الحمدلله على سلامة ابو متعب
    ثانيا الحمدلله على العقل اشوا اني ماطلعت ومادريت عن هالمراهقين
    ثالثا الله يديم الامن على هذا الوطن وعلى جميع البلاد الاسلاميه..

    بعض الاستفهامات لم اجد لها حل..
    وش سبب التجمهر والكتابه على السيارات والتحرش بالعوائل؟؟ يعني هذي فرحه؟ ولا رجوله؟ ولا نقص عقل؟
    فيه ملاحظه على الرقم 502 هذا الرقم دائما يصاحب للتخلف فما هي الاسباب ياترى؟؟
  • #19
    03-22-1432 01:47 مساءً ابوسعد :
    كل الي طلع بشارع هم XXXX اللة يخلف عليكم من شعب يحسبون المنتخب فايز XXX مع الخيل يا شقرا
  • #20
    03-22-1432 01:50 مساءً المهســتر :
    للمعلوميه فقط لا غير انا ابغى اعرف وش دخل عافك الخاطر في الاحتفال
    الشي الثاني الاخ راعي الددسن الي كاتب kAS المملكة العربيه السعوديه مثلا\"

    على الخرج السلاااااااااام
  • #21
    03-22-1432 02:17 مساءً ابو سعد :
    والله ابو متعب يستاهل كل خير
  • #22
    03-22-1432 02:21 مساءً محمد الالمعي :
    الحمد الله على سلامتك يا أبو متعب تستاهل الاحتفلات هذة

    ولاكن ما صار في الخرج أمس فهذة أهانة للشعب السعودي

    XXXXXليتهم يفارقون من الخرج رجعوهم XXXX
    الأن مافيهم خير ولا فيهم رجال لن من أولهم إلى أخرهم

    XXXX
  • #23
    03-22-1432 02:21 مساءً nasser :
    تـــــــــــــخــــــــلــف بمعنى الكلمه
    شـــــــــــعــــــب فاضي
    الله يهديهم
    والله يضحكون على شبابنا الهنود والباكستانيين
    ويسكرون الخطوط ويرقصون مثل الحريم وين الهيئه
    لاحـــــــــــــــــــــــــــولى ولا قــــــــــــــــــــــــــوة إلى بالله العـــظـــيم
  • #24
    03-22-1432 02:39 مساءً صريح :
    والله شعب متخلف قسم بالله

    عليهم تصرفات بايخه صراحه

    انا ابي اعرف ليش يضربون الاجانب

    ليش كذا ليييييش





  • #25
    03-22-1432 02:45 مساءً لجه ورجه :
    يازينهم شباب الخرج ورجتهم تهههههههههههبل ومشكوريييييييييييين ومره حلوين
  • #26
    03-22-1432 02:51 مساءً ابو محمد :
    مجموعه من الرعاع الهمج الاغبياء .. وربي مايدروون وين الله قاطهم ولا يدرون عن هموم المواطن ولا واجباته ولا حقوقه من حكومته .. بس معهم معهم عليهم عليهم
    شعب جاهل ماراح يتطورون دام راعين الدداسن موجودين

    اتمنى تشوفون قناة الكويت الايام هذي عندهم احتفالات وشوفو كيف الاحتفال الراقي وكيف يحترمون بلدهم ويعبرون بصوره زينه قدام الناس
    لكن انتم وربي ماتتطورون حدكم ام رقيبه والهياط هناك بالشاص والهايلووكس (والحبوب المهلوسه) على قولة القذافي
  • #27
    03-22-1432 03:50 مساءً شاب :
    ياللي اسمك الساعه الهئية موجودة بس كلهم فالاسواق لان جو قليلين ادب سوو جمهره فالسوق الداخلي مسكو نصهم يعني عدد كبير فوق 30 واحد سوو شبكة ودخلو عليهم السوق الشباب قاعدين يرقصون فسيارات وجو الهئية سوو شبكة هئية السوق الداخلي ومسكوهم الهئية موجوده بس تبينها تسوي ايش ولا ايش ماكلف الله نفس الا وسعها وين الدوريات وين البحث والمباحث وين مكافحة الشغب لو انهم اذا مسكو احد الدوريات وماصار فيها حب خشوم كان ماسوو كيذا لو انهم يطلقون النظام على اي واحد ينمسك كان ماصار الاي صار يمسكون واحد ويصير فيها حب خشوم حتى قبل مايوصلون لشرطة حب خشوم وهم فدورية وفكوه والله محد يعجك فالخرج وشغال بمعنى الكلمه غير الهئية هية الخرج اما الباقي نايمين فالعسل حتى لو مسكو احد مافي فائدة يمسكونه منا وصار فيها حب خشوم وطلعوه وش الفايده مااقول الا الله يخلي لنا رجال هئية الخرج الابطال واحب اهنيكم يااخواني واخواتي الكرام بعودة سيدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بعد ان منا الله عليه بالصحه والعافيه اسال الله ان الله يمد فعمره ويحفظة لنا
  • #28
    03-22-1432 03:52 مساءً صريح جداً :

    مع احترامي لطرح مثل هذا الموضوع واحترامي لجهود الصحيفة والمصورين
    لكن عرض مثل هذه الصور تزيد من تمادي بعض السفهاء في مجتمعنا وهم كثير

    وكم كنت اتمنى قبل كل مناسبة عندنا ..

    يعمل دورات تدريب لمثل هؤلاء البشر .. على الطريقة المثلى للتعبير عن الاحتفالات

    واذا لم يجدي هذا العمل

    ينشأ لهم في < البر > مساحة كافية لهم ويجمعون فيها

    ويتركون يعبرون عن مشاعرهم بالطريقة التي تعجبهم خاصة وأنهم من فئة معينة

    ويعشقون البر .. فما أجمله من حوش وهو يضمهم بعيداً عن المدينة وأهلها

  • #29
    03-22-1432 04:00 مساءً بنت أهلها :
    سبحان الله السعوديين مايعرفون يعبرون بفرحتهم الا بالرقص والاغاني

  • #30
    03-22-1432 04:10 مساءً مدينة الخرج تبتهج بعودة المليك :

    شهدت شوارع مدينة الخرج خلال اليومين الماضية العديد من المسيرات الاحتفالية والتي رسم بها شباب الخرج لوحة حب وولاء للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة شفاءه وعودته لأرض الوطن سالماً معافى بعد الرحلة العلاجية التي قضاها خارج الوطن .

  • #31
    03-22-1432 04:43 مساءً ااااا :
    الله يفشلكم ياعيال الخرج ماتصدقون على الله الحمدالله والشكر
  • #32
    03-22-1432 05:38 مساءً المستغرب :
    س1 / لماذا نحتفل بعودة الملك عبدالله؟

    س2 /لماذا نفرح بعودة الملك عبدالله؟

    س3 /لمذا نرفع أكف الضراعة بأن يحفظ ربي ولي أمرنا الملك عبدالله؟

    س4 / لماذا نحب الملك عبدالله؟

    -------------------------------------------------------------------------
    ج1 / لأنه ولي أمرنا الشرعي الذي ارتضيناه وبايعناه ملكاً علينا.

    ج2 / لأنه عاد بحمدالله معافى لأرض الوطن وقلبه مع شعبه ووطنه.

    ج3 / لأنه عدل في حكمه ودعى في صلاته لشعبه وأبناءه وبناته وأمر بكل اخلاص وروح الابوة تبدو جلية في كل كلمة يعطر أسماعنا بها, فنحن نبادله الحب والدعاء.

    ج4 / لأنه ملك الانسانية ووالدنا وقائدنا وسندنا بعد الله بل سند كثير من المسلمين وغير المسلمين في العالم. ولأن كلماته المحلية والدولية ومساعداته الانسانية أصبحت دعوة للدخول في هذا الدين والشواهد كثيرة (( اسلام قرية بالكامل في الكاميرون ,, واسلام العائلة البولندية التي عالج ابنيهما السياميين والكثير الكثير ))

    لذلك نحن نحب خادم الحرمين

    فلماذا يا شباب الخرج وياشباب المملكة نفسد احتفالنا بالفوضى والتعدي على المحلات والتعدي على المواطنين والمقيمين والازعاج بالتفحيط والدوران في الشوارع

    أنتم مستقبل وطنكم فكيف تقومون بتلويث مرءاة مستقبلكم بأيديكم

    ربما جميع الجنسيات تعيش بيننا فلماذا لا نخد وطننا بأنفسنا ونستغني عن الوافد الذي يزاحمنا في أرزاقنا وخاصة البنقالي واليمني


    حمدا لله على سلامتك ياوالدنا يا خادم الحرمين وحيا هلا في بيتك ووطنك
  • #33
    03-22-1432 05:57 مساءً مجودي :
    كل هذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا من
    جهللللللللللللللللللللللللللللل وزعاججججججججججججججججججججفوضىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    الله يستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    الله يقلعهمممممممممممممممممممممممممممممم
  • #34
    03-22-1432 06:36 مساءً القرناس :
    أقول يالبيه يحقين الدددداسن
    ياخي خل العالم تعبر على فوز
    الـــــــــــــــــــــــــمـــنــــــــتــــــــــخــــــــــــــــــب



    ( ) ( ) ( ) ( ) (؟) (؟) (؟) (؟) ( )
  • #35
    03-22-1432 06:58 مساءً أشهد أنها وثنية العصر التمجيد ال :
    تخلف وهمجية ورجعية تعكس ثقافة الشارع وللأسف الشديد . ظهارها التخلف وباطنها النفاق .
  • #36
    03-22-1432 07:04 مساءً العرجاني :
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوما شباااااااااااااااااااااااااااااب الخرج ياحسرة وش عليه تحتفلون على الاجازه يوم السبت اقوووووووووووووول ليتهم رقدوااااااااااااااااا .................
  • #37
    03-22-1432 08:02 مساءً بنت الخرررررررررج :
    ياليتني ولد قسم لاعرف احتفل صح هههههههه
    يالبى عيال الخرج الى الامااااام
  • #38
    03-22-1432 09:15 مساءً زواد :
    من امن العقوبه أسأالادب ( المتخلفون ) كلهم من فئه واحده وهم معروفين للجمع
  • #39
    03-22-1432 11:11 مساءً الحل موجود :
    أنتم ماتبون أحد يسكر الشارع
    سكرو على عيالكم الي من عمر 8 سنوات الى 18 سنه
    وماراح تلقون احد بالشارع
    الي يحتفلون كلهم بزرنجيييه ولعيوون الورعان الحلوين الي على قويه والقاعده
    والدليل ياخذون مليون لفه عشان الحلو
    لا وصاحب الا... 2011 حاط رقمه يوم عجز يكلم الورع
    ههههههههههههههههههه
    الحل هـو:تسكرون على عيالكم الحلوين وصدقوني تنتهي مشاكل التفحيط
    والدوران على قويه
    وتنتهي مشكلة الشباب الي ياخذون قروض ويشترون سياره ويعدلون فيها عشان الورعان يعطونهم وجه ههههههههههههههه
    اتمنى نشر تعليقي
    تحياتي
    صـــــريـــــــح
  • #40
    03-23-1432 12:12 صباحًا كوبري :
    امحق احتفال
    هذا احتفال بالبيض هههههههههههههههه


    اقول ياليت ما عندنا افراح هذا اذا هم فرحانين اصلا

    كل هذا علشان المهايط والتفحيط وازعاج العوائل والترجيم بالبيض
  • #41
    03-23-1432 12:49 صباحًا هههههه :
    والله من الوساخه انواع السراويل الصفرررررر لهااا شهور مع غسلوهااا ولا المشكله ان الواحد لمايرقص يرفع ثوبه مادراااااا ان السروال يلق من الصفاررررر

  • #42
    03-23-1432 01:49 صباحًا راقية :
    مره تخلف ذا الخراجة كله دداسن وعععععععععع عليكم ..شوفوا الفرق بين اهل الخرج والرياض

    قرروو تجمعوا وش تتوقعون يصير يعني !!

    يعني بالله هذي صور تنعرض على الناس هذي مسخرررررره
  • #43
    03-23-1432 02:22 صباحًا ما يدااني المتخلفين :
    انااا امنيتي في ذاك الوقت معي قنبله نووويه

    عشاان انسف ذا المتخلفين ما يجيب المشاكل الا هم اللهم اكفناا شرهم
  • #44
    03-23-1432 03:02 صباحًا فهدالجليدي :
    مشكوره صحيفة الخرج على التغطيه

    فعلا ثقافة الإحتفال في الخرج معدومه

    تصرفات حمقاء من بعض الناس وهم معروفين

    واستغرب اشخاص كبار ويتصرفون بحماقه اطفال
  • #45
    03-23-1432 03:32 صباحًا الله يعينا ع الانجليز بس :
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    الحمد لله ع سلامة ملكنا الغالي
    و ما حدث في محافظتنا ليس بغريب من بعض الشباب و هو التخريب و ليس لهم هدف بالمناسبه...و هذا الحصل من شباب الاعراب الذين لا يفهمون ولا يتفقهون ابد .... و ياليتك يا عدسة الخرج حاضره ما حدث امام مجمع الحديثي من تخريب و ترويع العائلات من الشباب الطايش الى متى يا شباب الخرج تعلمو من الدول المجاوره لكم تعلمو الادب تعلمو الخلق ماذا يقول عنا الاجنبي و انت توقفه و تستهر امام عائلاته ...انا احدى شباب الخرج و لم اخرج في هذا اليوم للمسيره بسب الطيش الذي سمعته و التخلف الحاصل من الشباب المتخلف في محاقظتنا ... لنرتقى لنرتقى لنرتقى يا شباب الخرج الى متى و انتم هكذا

  • #46
    03-23-1432 04:29 صباحًا ولد الخرج :
    الف الحمد الله على سلامتك يابابا متعب
  • #47
    03-23-1432 05:01 صباحًا سلمـــــان العنـــــزي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....


    اولا الحمد لله على سلامة الملك عبدالله خادم البيتن

    ثانيا صديق لي تعبت والدته فإذا الشوارع مغلقه


    فكاد ان يجن

    تخيلو انكم مكااانه ماذا تعملوون


    هل هذهـ فرحه بالعكس ماشوفها غير

    ازعاج المسلمين

    وكل الموجودين والله لايعرفون شئ عن الوطن

    ولو مثقااال ذررة


    خموور ومشاااكل


    اتقو الله يااابشر اتقووهـ

    والله اني كرهت شئ اسمه فرحة للوطن بسببكم

    وكررهت شئ اسمه بعد اليوووم الوطني

    والسبب انتو ياااا متخلفين
  • #48
    03-23-1432 05:16 صباحًا الدوسري :
    يالببببببببببببببببببببببببببببببببببببببى الخرج واهلها ياناسسسسسسسس
    رجااااااااااااااااااااااااااااااااال ونشااااااااااااااااااااااااامى واهل فززززززززززززززززعه وشمه وكررررررررررررررررررررررررررم ولبى بالاخص اهل 502

    واللي زاعجني الحين الرياض والرياض ياخي دامك طايرعلى الرياض روح بلط فيها وش اللي حادك تجلس بالخرج
    كل واحد هنا يعرف الفرق وعيال الخرج وش يكونون ولاتبونهم طيحني وكسرني والواحديمشي تقول خروف هرفي على راسه ولايدلع تقول حرمه لية زفتها وحتى الدله مايعرف يصبها بيمينه ولا بيساره روووووووووووووح عني بس ارخامه وقلة الرجوله مخلينها لاهلها

    بعدبن وين المشكله في الاحتفال اكيد زحمه وبيتوقف الطريق يعني يحتفلون وهم يمشون لك 120 واكيد بيرقصون يعني تبيهم يربطون حزام الامان ويسنترون بالمرتبه
    علاقل رقصورقص رجال مو ربطو الغتره بالخصر وقامويهزون هز حريم
    ولاتقولي تهجم على عوائل ومدري وشو
    محداشتكى الاانت واذا كان صدق فهاذا من رخامتك لوشافوا رجال قدامهم محد تجرأ
    ولاتقولي اجانب مافيه ااكثر منكم يشتكي منهم وملو البلاد وسو بالبلاد بعدين يستاهلون وش دخلهم بين الرجال يعني مافيه طريق الاهو


    المهم اهل الخرج موب انت وهو الي بيجي يقيمهم ولا يتكلم عنهم الناس الصاحيه هي من تعرفهم وتقدرهم ومابه احد يذم ارجال الا الرخام


    وررررررررررررررررررررررررررررررررروووح واهل الخرررررررررررررررج ملووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
    • #48 - 1
      03-23-1432 02:33 مساءً فررحاان جدا جدا جدا :
      طيب ماتعرف ترقص في المخطط بعيد عن الطرق الرئيسية ؟
      ولا مايحلا لك الرقص الا اذا سكرت الشارع على
      العالم لو احد مع حالة طارئة ولا شي وش يسوي !!
      متخلفين قسم بالله
      بعدين بخصوص العوائل انتم حدكم على الجاليات العربية بس
      لكن فيكم خير قربوا من سيارة سعودي

      امس شوف عيني هندي مسكين في حال سبيلة يحذفونه ليه !!

      تخلف تخلف تخلف تخلف وماتعرفون تفرحون

      والله الخرج موقعها حلو وكل شي فيها وقريب ومافيها زحمة والرياض قريبة
      يعني استراتيجية

      بس مشكلتها

      اللي من نوعيتك
  • #49
    03-23-1432 05:50 صباحًا مشـــاعلوله :
    صرااااحه الكتابه ع الددسن ووووع ماعندكم ذووووووووق فشلتونا ياعيال الخرج

    مدري من عاطيكم البخاخ


    يالله عمر الخرج ماراح تصير منظمة

    بس تدرون احسن شئ لافقدتوا ديرتكم وابعدتوا عنها حسيتوا بجنه الخرج
  • #50
    03-23-1432 07:08 صباحًا دلميه بحته :
    لالالالا معقوله وصلت الرجم بالبيض شنو هالكلام
  • #51
    03-23-1432 10:05 صباحًا هام جداجدا :
    يشكرون من احتفلوا ويشجعون أما من تحرش او تعرض للعائلات فيطبق بحقه اقصى العقوبان الراده الزاجره ولا يستهان بهذا الأمر ابدا ويجب تعيل دور البحث وهيئة المر بالمعروف وسحب من يخالف من بيته اومن الشارع
  • #52
    03-23-1432 10:09 صباحًا عاجل :
    فليعلم الجميع ان الاحتفال يكون بتنظيم ولا يستغل لأجل البروز والهمجيه فالانسان المنظم يستحق الاحترام اما الانسان الذي يحتفل بطريقه عشوائيه فهو غير حضاري بل قد يكون يحس بنقص في ترتيب الشخصيه فالاحتفال جميل ويشجع عليه ولكن يكون بتنظيم بتنظيم كإحتفالات الرياض
  • #53
    03-23-1432 11:00 صباحًا م عبدالله :
    الانقليز .. ذولي افه في كل زمان ومكان .. دوقسون وشاص هظا وشوظا .. والله انكم تحف يالانقليز
  • #54
    03-23-1432 11:27 صباحًا هلابك مرحبا بك يابو متعب :
    والله سعة صدر .............هذولا الي عايشين جوهم وماشين على قولة المثل دام تمشي مشاها,,,,,,,,,,الله يهنيكم ان شاء الله بقرارات وظائف بعد
    وياليت اني قدرت احتفل مثلهم مهوب حرام الواحد يطلع سعادته
    .........................
    ولاتتانبزو بالالقاب يالي تقول ...........خاف ربك تقول عنهم قول الله يهديهم بس

    ومانبي مشاكل بس نبي احتفال زي الصور

    وعاشت السعوديه واهلها وكل الي بالصور الله يخليهم ويهنيهم ويسعدهم ويهديهم

  • #55
    03-23-1432 12:06 مساءً ?? :
    $$$$$$ارحـــــــب يا أبــــــــــــــــو مــــــــــــــــــــتــــــــــــــعـــــــــــــــــب$$$$$ 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502 502
  • #56
    03-23-1432 12:09 مساءً ابو طلال :
    والله ياعلى طاري البيض في شارع القاعدة يوم الاربعاء الليل
    ياجيت بيضة واحد على سيارة اخوي تمشي مليون ههههههههههههههههههههههه
    *بس حسبي الله ونعم الوكيل نعمه من نعم الله عزوجل تقذف وين تقدير نعمة الله
    الناس ترقا سطح القمر والتخلف كل يوم يزيد همجية في همجية ومع الاحترام والتقدير الخرج كل مالها تحت بسبب الهمجية من بعض تصرفات الشباب ويجب على الاشخاص الذين يستهترون ببعض عوائل الاجانب وغيرهم ان يضرب بيد من حديد
  • #57
    03-23-1432 12:51 مساءً صوت الحق :
    والله انهمماخرجو الا للهجوله وازعاج الناس ومعظمهم والله مايدري وش السالفه لكن حسنا اله ونعم الكيل فيهم من همج اللهم اشغلهم بانفسهم

    واحفظ لنا وطنا وملكنا
  • #58
    03-23-1432 02:37 مساءً مهجول :
    اعجني شي واحد ان الشباب انهم يفحطون على الراكان وبعدين لين جى الاف جي الشرطه الجديده فقعو على القاعد لين امتلو الشباب راحو على الفين وبعدين المثلثات والله هالشوارع انا اعشقها فله
  • #59
    03-23-1432 02:50 مساءً خرجاأاأاأوي آلعتيبے :
    الخرج خرجك ولو طال هرجك


    فديت الخرج وهل الخرج

    يستاهل ابو متعب


    تحياااتي ...فتى الفيصليه هع
  • #60
    03-23-1432 03:02 مساءً F O G Y :
    السسسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ./ طبعا اهني كل شعب سعودي ..
    وحبيت ارد على كلام :/ الاخ الي يبي جنسيه بنقاليه . وخلو د العلي.. انتو تقولون انكم ماتبون الرجه هذي . تبيني مثلا افرح في عزاك لاسمح الله . يابنت هذا ملكنا لازم نخلص له الوفاء والتقدير ولا تبينا نفرح للمباره . وعلى فكره حنا محرومين من شغلات كثر ولابد نعبر الفرحه الي فينا . يعني بالله فرحانه بمنتزهات الخرج الي كلها عواائل . لا وربي الا ملل وضيقه خلونا نفلها باله بلزيز نو قرووشه في الخرج . خلونا نستانس . تحياتي
    \\
    فوجي F O G Y..
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 صباحًا الثلاثاء 27 ذو القعدة 1437 / 30 أغسطس 2016.