• ×

07:07 مساءً , الخميس 28 رجب 1437 / 5 مايو 2016

قائمة

حادث مروع لثلاث سيارت نتج عنه وفاة \"الغامدي\" وزوجته وطفليه  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمد السيف :








باشرت قبل قليل فرق من الدفاع المدني والمرور والهلال الأحمر حادثا مروعا اشتبكت فيه ثلاث سيارات واحتجر بداخلها المصابين ، وتم اخراجهم من قبل رجال الدفاع المدني في هذه الأثناء في جهد مضني ويشكرون عليه،من اخرج المصابين الذين احتجزوا داخل الحديد ، وقد نقل \"الغامدي\" قائد الكامري على الفور وقد فاضت روحه بينما نقل السبعة الباقين باصابات خطيرة لم يصمدوا أمامها ، حيث لحقت زوجة الغامدي وطفليها البالغين سنة وثلاث سنوات بوالدهم ـ رحمهم الله جميعا .
بينما اصابات الأربعة الباقين شديدة وفي أكثر من مستشفى نسال الله لهم الشفاء العاجل .

هذا ووقع الحادث بطريق \"القاعدة البرية\" بالقرب من مخرج \"الشديدة\" وتحديدا عند برج المياه حيث عكست أحد السيارت الطريق ليصطدم بواحدة وتصطدم بالأخرى . السيلرات هايلكس غمارتين وجيب نيسان وكامري .

والخرج اليوم عندما تنشر مثل هذا الخبر لتحذر بشدة لتوخي الحذر وعدم السرعة وعدم معاكسة السير لما شهده هذا الطريق بالتحديد لأكثر من خبر نشرناه كان سببه عكس السير .


نعتذر عن صفاوة الصور


image

image

image

image

image

image

بواسطة : saud9028
 114  0  22.3K
التعليقات ( 114 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
صفحة 1 من 2 صفحة     
  • #1
    10-24-1431 07:54 مساءً الامير عكوش :
    لاحول ولا قوة إلا بالله
    السرعة الله يجيب ساهر في الخرج بسرعة
    (؟) ساهر
    السائق
  • #2
    10-24-1431 07:56 مساءً اصبي النتيفات :
    الله يرحم المتوفي ويشافي المصابين
    ويقومهم بالسلامه
  • #3
    10-24-1431 08:53 مساءً خالد :
    الله يرحمهم رحمة واسعه .. وتفاصيل الحادث كما هي
    سياره من نوع كامري .. وسياره من نوع هايلكس , وسيارهـ من نوع جيب سفاري
    كنت في موقع الحادث .. واي دفاع مدني ياصحيفة الخرج . واي اسعاف بعد ماشلنا المتوفين للمستشى .. الكامري فيها عائله مكونه من 5 اشخاص الأب توفى رحمة الله عليه ,, والأطفال اثنان لقو حتفهم ..والأم والطفل الثالث بين الحياة والموووت ..
    أمآ الجيب كان يقوده رجل واحد فقط وهو مصااب وحالته مستقره انشاءلله . واما الهايلوكس فيها رجل وطفل واحد والحمدلله حالتهم مستقرررهـ ..
    اللهم ارحم موتآآنآ وموتآ المسلمين يآ أرحم الراحمين ...
  • #4
    10-24-1431 10:57 مساءً ابو ظافر :
    الله يعينهم ويرحم موتانا ويسكنه مسيح جناته والله يصبر امه وابوه وربع ولا اقول الا لاحولا ولا قوت الا بالله
  • #5
    10-24-1431 11:42 مساءً ياسر سليمان :
    الحادث كامري موديل 2002 وجيب باتروك عاكس اما م مقهي السرايا
    والكامري عائله اب وزوجته وطفلين وتوفي الاب الله يرحمه وكذب والله الدفاع المدني ماجاء انا من الي طلع المصابين ونقلوهم على فان وجمس المواطننين لا وبعد مااكتشفو المأه الى بعد 5 دقائق اكتشفناها في السياره مرميه تحت من صوتها تونون الله يعافيها والرجل صح محتجز وتم اخراجهة من قبل المواطنين وواحد الله يوفقكه ماااعرفه وادعيله ن قلبي واتمني انه يقرا مااكتبه عنه وانا والله مااعرفه رجل اقتحم المراتب وكسر القزاز وحرر الرجال
  • #6
    10-25-1431 12:04 صباحًا مهمووووووووووم :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى متى السرعه الزايده وعكس الشوارع وبذات هذا الطريق وحسبي الله على من عكس الطريق وتسبب في الحادث





    انا لله وانا اليه راجعون
  • #7
    10-25-1431 12:31 صباحًا جحـــــويـــــل :
    الله يرحم المتــــوفين

    ويشفي المرضـــى ويقومهم بالسلامة!!!!
  • #8
    10-25-1431 12:32 صباحًا الدوسري :
    انا لله وانا اليه لا راجعون المشكله كلها ترجع في السرعه الزائده والجنونيه نتمنا وجود ساهر في الخرج وجميع محافظات المملكه الله يرحم المتوفين ويشفي المصابين
  • #9
    10-25-1431 12:53 صباحًا ابو نادر :
    انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لهم وارحمهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واللهم اشفي المصابين
  • #10
    10-25-1431 12:58 صباحًا ولد الهدا :
    (لاحول ولا قوة الا بالله)- اللهم ارحمهم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قهم عذابك يوم تبعث عبادك .- اللهم نور لهم قبرهم ووسع مدخلهم وآنس وحشتهم

  • #11
    10-25-1431 01:10 صباحًا صريح :
    الله يررحمهم
  • #12
    10-25-1431 01:26 صباحًا فهدالجليدي :
    الله يرحمهم ويغفر لهم

    ويشفي المصابين

    السرعه وعدم المبالاه من بعض الناس الله يهديهم

    بصراحه طريق القاعده خطير جدا

    ويجب وضع كاميرات ساهر خصوصا في هذا الطريق

    ليردع المخالفين
  • #13
    10-25-1431 01:34 صباحًا ابو دنو :
    الله يرحمهم جميعا
  • #14
    10-25-1431 01:42 صباحًا فهد :
    الله يرحمهم جميعا


    ونطالب بتفعيل نظام ساهر بااسرع وقت ممكن


    للحد من تصرفات الهمج الغير مبالين بارواح الاخرين
  • #15
    10-25-1431 01:43 صباحًا ميهــــــاف :
    لاحول ولاقوة الا بالله

    الله يرحم المتوفين ويشافي المصابين

  • #16
    10-25-1431 01:51 صباحًا الشبح :
    الله المستعان والله حالة المصابين الباقين خطره جدا ...

    ادعو لهم بالشفا يااخوان

    اسأل الله لمن توفى الرحمه والمغفره وللمصابين العافيه والصحه والشفاء العاجل
  • #17
    10-25-1431 01:53 صباحًا الساعه 3 وخمس :
    والله اني بكيت لماقريت الخبر وشفت الدم على السياره
    الله يرحمهم يارب العالمين
    ويصبر اهلهم
    ويثبتهم عند السؤال
    لاحول ولا قوة الا بالله
  • #18
    10-25-1431 02:07 صباحًا ابو سيف :
    الله يرحمهم ويغفر لهم
  • #19
    10-25-1431 02:13 صباحًا صحفي :
    لااله الا الله - الله يرحمهم يارب
  • #20
    10-25-1431 02:37 صباحًا لاحول ولا قوة الا بالله :
    انا لله وانا اليه راجعون كل يوم نسمع ونشوف الحوادث المؤلمه وقلوبنا تقطع من المناظر هذي لاكن..... في سبب بانتشارها ... وش تتوقعون السبب؟؟؟

    السبب واضح وضوح الشمس أهماااال المرور وانا اقول اهمال بالفم المليااااان.

    والله الذي لااله الاهو انهم يشوفون العالم تسرع سرعه جنونيه ويصدون عنهم .

    الناس تفحط بالحاره وعينك عينك ولا رقيب..!!!

    الرالي اللي يصير بشوارعنا آخر الليل واحيانا بعز النهار ويهددون أرواح المسلمين ولا كأنهم يشوفون شي . أصلا وقت وقوع الحادث لاقدر الله هم آخر من يحضر .

    ماتسمون هذا اهمال؟؟؟؟؟؟؟؟

    اسأل الله العظيم ان يحمينا وجميع ابناء المسلمين من كل سوء . آآآآمين
    ودمتم بصحه وعافيه
    • #20 - 1
      10-25-1431 09:54 صباحًا cvvf :
      ترى ملينا

      أي خبر

      تذكرون تفحيط ومدري ايش

      خلاص عرفنا انه فيه تفحيط ولا أحد يمه من المرور

  • #21
    10-25-1431 03:22 صباحًا الله يرحمهم :
    الله يرحم المتــــوفين

    ويشفي المرضـــى ويقومهم بالسلامة!!!!

    السرعه تكفون ياناس خففو السرعه
  • #22
    10-25-1431 05:56 صباحًا الخزامى :
    ياسر سليمان ..
    انت وراعي الفزعة اللي يسحب الرجال .. لو ان لي علاقة بالمتوفين لاجرجرك في المحاكم الا يكون انت واشكالك من ضاعف الاصابة وكانت سببا الوفاة .. تقول المرة تونون لم تتوفى وبعد افزعاتكم توفيت ..
    ياخوي الله يهديكم استعجال في غير محلة انت تضمن ان لايوجد كسر في ظهره او الحبل الشوكي متضرر او هناك نزيف داخلي الى اخره او كسور من الدرجة الاولى وغير واضحة ..
    هل تعرف التعامل مع الاصابات ياناس اتركوا الفزعات اللي ما لمها داعي ..
    تاخر الاسعاف وتعامل معهم بشكل سليم افضل من فزعات ددسن وهايلكس ..
    اللهم ارحم المتوفين واشفي المصابين ..
  • #23
    10-25-1431 06:51 صباحًا متعب الروقي :
    حسبنا الله على هاللي يعكسون السير ..
    ويتسببون في ضرر نفسهم وغيرهم ..
    وين المرور عنهم ..
    فالخرج فوضى مروريه ماعمري شفت مثلها ..
    جميع انواع الاستهتار بـ ارواح الناس ..
    وصلوها لمدير المرور ْXXXXXXXXXXXX..
  • #24
    10-25-1431 06:51 صباحًا يالله صباح خير :
    الله يرحمهم ويغفرلهم
    ياعكوش والله ان ساهر لن يفيدولن يحمي من الحوادث والدليل حوادث الرياض والوفيات على الطرق بوجودساهر

    الحامي الله
    ولازم نفعل بالاسباب بدون ساهر
    علينا بتخفيف السرعه والانتباه اثناء القياده
  • #25
    10-25-1431 08:10 صباحًا طريق رئيسي في الخرج بدون إناره ؟! :

    الامر المستغرب ويضع أكثر من علامة استفهام انه بالرغم من أهمية الطريق كونه يخدم منسوبي القطاعات العسكرية في شمال الخرج إلا أنه بدون إناره ؟!!!!
  • #26
    10-25-1431 11:30 صباحًا الغامدي :
    رحمك الله يا تركي الغامدي

    فقد كان نعم الزميل والصديق

    ورحم الله زوجته وأبنه وائل ومبارك
  • #27
    10-25-1431 01:49 مساءً الغامدي :
    انالله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الابالله
    الحمد لله على كل حال
    والملاحظ للاسف ان الكثير يستهتر في السير والانظمه ولايبالي
  • #28
    10-25-1431 02:01 مساءً سعد :
    لا حول ولا قوة الا بالله
    والله يرحم المتوفين والله يشافي المصابين
    اقول لا سرعة زايده ولا يحزنون الا اللي يعكسون الطريق الله لا يوفقهم
    الخط سريع يعني الا اللي يعكسون الشارع ناس متخلفين والله المستعان
    طيب ليش مايمشي بالطريق الصحيح والله انه محاسب
    وانا اجي كذا مره من هناك وياكثر اللي يعكسون الطريق وخاصه من عند القهوه ومن عند تقاطع الشديده اللي حول المحطة
  • #29
    10-25-1431 02:08 مساءً عبدالله :
    الله يرحمهم ويغفرلهم
  • #30
    10-25-1431 02:20 مساءً احمد العنزي :
    الـــســلام عليكم ورحمه الله وبركاته




    الله يرحم المتوفين ويتقبلهم بجناته انه سميع مجيب من دعاه


    اليومالصباح واناطالع من الدوام (مفرك ) لفت انتباهي ثلاث سيارات اسعاف مسوين ازعاج على طريق الملك فهد ومن زود الشفاحه لحقتهم وراهم اقطعو الاشارات معهم لحد موصلوا جامع الملك عبدالعزيز وقفه بشوف وش السالفه انصدمت بجثه الطفل الصغير هو وجثه ابوه والله عجست امسك نفسي وعلى طول مشيت
  • #31
    10-25-1431 02:59 مساءً العســــــيري :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أسأل الله العلي القدير ان يتغمد المتوفين بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته وان يبلغ اهلهم الصبر والسلوان ( إنا لله و إنا اليه راجعون )
  • #32
    10-25-1431 03:36 مساءً فاعل خير :
    { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }
    ((ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي))
    ((وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ ))
    مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول :\" إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها . إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها
    عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لميتكم
    اللهم ألهم أهلهم و ذويهم الصبر والسلوان
    الله يغفرلهم ويرحمهم ويثبتهم عند السؤال , اللهم امين
    اللهم اغفرلهم وارفع درجتهم في المهديين واغفر لنا ولهم يارب العالمين وافسح لهم في قبورهم ونور لهم فيه
    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نُزُلهم . ووسع مُدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ، ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم داراً خيراً من دارهم، وأهلاً خيراً من أهلهم وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار )
    - اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (المتوفين ) في سرور فزدهم في سرورهم ومن نعيمك عليهم . وان كان ( المتوفين ) في عذاب فنجهم من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين
    - اللهم تقبل منهم القليل وتجاوز عنهم التقصير
    -اللهم أغفر لهم و ارحمهم و اعفو عنهم و أكرمهم
    - اللهم وسع مدخلهم و ادخلهم الجنة و غسلهم بالثلج و الماء والبرد
    - اللهم يمن كتابهم و هون حسابهم و لين ترابهم و ثبت أقدامهم و ألهمهم حسن الجواب
    - اللهم طيب ثراهم و اكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم و مأواهم
    - اللهم نور مرقدهم و عطر مشهدهم و طيب مضجعهم
    - اللهم آنس وحشتهم و ارحم غربتهم و قهم عذاب القبر و عذاب النار
    - اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    - اللهم فسح لهم في قبرهم و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
    - اللهم انقلهم من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
    - اللهم اجعل لهم من فوقهم و من تحتهم و من أمامهم و من خلفهم و عن يمينهم و عن يسارهم نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
    - اللهم أبدلهم دارا خيرا من دارهم و أهلا خيرا من أهلهم و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنهم فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
    - اللهم إن كانوا قد أحسنوا فزد في إحسانهم و إن كان قد أساءو فتجاوز عن إساءتهم
    - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا خفف أحمالهم و حط من أوزارهم واجعلهم في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
    - اللهم كن لهم بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا لهم سامعا و مجيبا و اجعل لهم من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا
    - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت
    - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران
    - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك وتقنع بعطائك
    - اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك
    - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك
    - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين0
    - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام
    اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجرها ولاتضلنا بعدها
    يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك
    اللهم أعذهامن عذاب القبر آآآمين
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • #33
    10-25-1431 05:35 مساءً ابوانس الخثعمي الخرج :
    الله يرحم تركي الغامدي وعياله كلهم والله يسكنهم فسيح جناته انا اعرف تركي الله يرحمه خلوق طيب القلب كريم عطوف والله انه ينبكى عليه الله يرحمه والله ماانساه في جمايله واخلاقه معي
  • #34
    10-25-1431 05:45 مساءً حامد الخثعمي الخرج :
    الله الله الله يرحمك ياتركي انت وعيالك الاربعه وادخلك فسيح جناته
  • #35
    10-25-1431 07:18 مساءً عز و كرامة :
    حن س
    عاكس خط

    وذبح الناس
    مهي غريبة

    قبل رمضان
    حدث نفس الحادث وبنفس الطريقة
    وتوفي أربعة من الجالية المصرية

    عندما عكس جيب شاص الطريق
    وتصادم وجه بوجه مع سيارة المصريين

    ونُشر الخبر بالصور هنا في الخرج اليوم


    إلى متى هذا الإستهتار في أرواح الناس ياتخلف


    الله يرحم الموتى ويشفى المرضى
  • #36
    10-25-1431 08:04 مساءً عادل العسكر :
    رحمك الله يا جارنا الغالي تركي الغامدي

    فقد كنت نعم الرجل المحافظ على الصلاة وابنائك الصغار في المسجد

    ورحم الله زوجتك وأبنائك وائل ومبارك

    تألمنا كثيرا ولامناص من قدر الله النافذ في عبادهــ

    اللهم اغفر لهم وارحمهم واقبلهم وارفعهم في عليين

    انا لله وانا اليه راجعون .

    فاصل : اتقو الله في ارواح المسلمين ياشباب .
  • #37
    10-25-1431 08:07 مساءً ابو خالد :
    أسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة ويسكنه الجنة ويتجاوز عنا وعنه ويغفر لزوجته ويجعل أبناءه فرطا له وحجابا له من النار وشفعاء في والديهم

    حقيقة أعرف الرجل تمام المعرفة وهو من أهل المسجد وذو خلق عالي رحمه الله رحمة واسعه
  • #38
    10-25-1431 09:46 مساءً ابو عبد الهادي :
    طالبت وطالب غيري كثير بضرورة انشاء جسور على هذا الطريق

    الطريق مهم ويخدم سكان الخرج والمسافرين من اهل الخليج

    استغرب عدم وجود دورية مرور او امن طرق
  • #39
    10-25-1431 09:48 مساءً أمل الامل :
    أنا لله وانا اليه لراجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم اغفر للميتين وارحمهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وأشفي المصابين وقومهم بالسلامه
    الى متى السرعه الزايده وعكس الشوارع وبهذه الطريق حسبي الله على من عكس الطريق وتسبب في الحادث
    ياشباب أرحمو انفسكم وأرحمونا معكم والله أن قلبي يتقطع حزن ع ها الحوادث الى راح فيها شباب المسلمين .
  • #40
    10-25-1431 10:10 مساءً سعد :
    انا لله وانا الية راجعون
    رحم الله جميع المتوفين واسكنهم الله فسيح جناته وغفر لهم ولنا ولوالدينا ولجميع موتى المسلمين والله اسال ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يعوضهم خيرا ان شاء الله .

    حوداث السيارات لدينا ظاهرة بل معضلة لابد لها من حل .
  • #41
    10-25-1431 10:16 مساءً محمد :
    السبب الرئيسي يالاحول ولاقوة الا بلله هى السرعه الجنونيه والامبالاه اثناء السرعه اغلب من وقف عند الحادث تفرج وبعدها حط رجله ماتعض من مما شاف
    الحل الوحيد هو عدم استيراد اي سياره تسير بسرعه 100كم
    اعرف واحد اخذ خمس مخالفات كل وحده ب500 ريال فى يوم واحد لاويحضك ويسب فى ساهر زي هذا تشال منه كفرات السياره ويخلي يمشي على جنوط السياره
    الله يستر علينا وعلى اولادنا مادام قواطي هالصلصه زايده الله يخلف
  • #42
    10-25-1431 11:30 مساءً مافيك حيله :
    بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ولاحول ولاقوة الابالله اللهم ارحم المتوفين واغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك .........واشفي المصابين ويسر امرهم وفرج كربهم واجل همهم وتولى امرهم..............
  • #43
    10-25-1431 11:47 مساءً النظام00000؟ :
    الي متى يامدير المرور وانت جالس في مكتبك الخرخ مرورها ضعيف جداً قطع الاشاره اسهل من اكل حب باجه لوفيه نظام صارم يعقب الكل ويمشي على الكبير والصغير لكن مانسمع هذه الحوادث الجماعيه والسبب في مرور الخرج الواسطه مهما مسكوا من مخالفين تجد الواسطه تنتظره لا حسيب ولا رقيب والمثل يقول ( من امن العقوبه اساء الادب ) يعرف فلان من الربع في المرور معليك فحط اعكس اصدم ابد عائله كامله الموضوع عادي واقل من عادي ( تكفواً) يربع ماسويت شي بس عكسة عكسه بصيطه هومايشوف ؟هذه حالت مرور الخرج والواسطه.ياناس انا معرف الضحايا (عائله كامله )لكن قريت الخبر ( وكل شي بقدر )
    على سمو سيدي امير الخرج التدخل في مثل هذه الامور
  • #44
    10-25-1431 11:57 مساءً حسبي الله على كل مهم ومضيع للا ما :
    أسأل الله العلي القدير ان يتغمد المتوفين بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته وان يلهماهلهم الصبر والسلوان ( إنا لله و إنا اليه راجعون )

    لاحول ولاقوة الا بالله لقد اصابني الحزن عندما قرات الخبر وحسبي الله ونعم الوكيل على هؤلاء المستهترين المخالفين للا نظمة عكس السير وتسبب بوفيات عائلة امراة واطفالها وزوجها حادث مؤثر وصيب الانسان عندما يقراة بالحزن الي الله نشتكي الاهمال والتسيب طريق مهم لا انارة ولا تواجد للمرور هذا الطريق سبق ان وقع فية حوادث ووفيات استغرب من المرور عندما يحضر ويباشر الحادث هل تقريرة عن الحادث يدون فية الشارع ومافية من ملاحظات وترفع حتي يتم الانتباة لها
    الخرج تعيش في فوضي مرورية اقسم بالله اكثر من مرة كدت اتعرض لحادث بسبب هؤلاء المتهورين وقطعهم للاشارات او عكسهم للسير وكانهم هم من يملكون الطريق
    والذي شجعهم اهمال المرور رحم الله المتوفين واسكنهم فسيح جناتة والهم اهلهم الصبر والسلوان
  • #45
    10-26-1431 12:01 صباحًا مقهوووووور :
    احد يعرف هذا الطريق !!!! انا اكثر واحد يعرف هذا الطريق - الذي يحصل في هذا الطريق وامام لفة الشديدة مهوب كارثة وبس الا مصيبة ومهزلة

    ياناس يا عالم يا شرطة يا مجلس بلدي يا امير الخرج وايتات بكبرها تعكس الخط
    الذي يحصل ان الويتات تخرج من حي الشديدة بعد التزود بالماء ولأن الفتحة في الطريق لمن اراد الرجوع الى الخرج تكون قبل لفة الشديدة ولا يوجد فتحة بالخط الا بعد عدة كيلومترات وسائقي الويتات متعاجزين يلفون بعد عدة كيلو مترات فيقومون بعكس الطريق وشف انواع الحوادث ودعس البشر

    ايضا الكارثة الثانية بعد ان تتعدى لفة الشديدة وتمضي بتجاه سنابل الى طريق الرياض القديم شف بس المهزلة من اراد الذهاب الى العفجة لا يجد مكان للرجوع الا بعد كبري الرفايع !!! يعني بيقطع عشرة كيلو عشان يلف

    ماذا فعل بعض السائقين يقوم بعكس الطريق من امام المسجد الذي ياتي على اليمين اظنه مسجد الامير منصور ثم يقوم بعكس الطريق حتى يدصل الى الخط الفرعي الذي يوصله الى العفجة يعني بيقطع اكثر من خمسة كيلو عاااااااااكس للطريق ولك ان تتخيل كيف يكون الوضع وخصوصا في الليل احدى المرات وانا بسيارتي وفي الليل سائق سيارة عاكس الطريق من المنتصف يعني ما اخذ كتف الطريق وانما عكس من منتصف الطريق ربي سلم بحمد الله ياشرطة يا ناس يا عالم اراوح الناس مهيب لعبة غير بدلوا في الطريق اغلقوا فتحة الشديدة واجعلوا الفتحة بعد اللفة الوايتات ذبحتنا بعكس الطريق - هنود بنقاله ذبحوا خلق الله -

    الطريق هذا يجب ان يوضع له حل كل حادث فيه لا زم يكون وفيات


    اللهم هل بلغت اللهم فاشهد
  • #46
    10-26-1431 12:12 صباحًا محمد الغامدي :
    الله يرحمك ياتركي انت واهلك وان يجمعك باهلك في الجنه
    كما ندعو لمن اصيب بالشفا
    المخالفين الله يهديهم
  • #47
    10-26-1431 12:13 صباحًا المهاااااااااااااايط :
    يااارب انك ترحمهم وتدخلهم فسيح جناااتك قولوووووا اااااميييين جيراان
  • #48
    10-26-1431 01:55 صباحًا بنت الخرج :
    الله يرحمهم جميعا
    والله يشافي الباقي اللي بالمستشفى
  • #49
    10-26-1431 02:26 صباحًا معشي البسه :
    الله يرحمك ياتركي والله ان الخبر فاجعه لنا
  • #50
    10-26-1431 05:53 صباحًا وائل الشهري :
    بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
    أسأل الله العلي القدير ان يتغمدك يا تركي الغامدي انت وزوجتك بواسع رحمته وجميع اموات المسلمين. لقد عرفت هذا الرجل عن قرب ويشهد الله انه كان نعم الرجل ومن خيرة الشباب الذين عرفتهم خلقا وادبا ودينا ولا ازكي على الله احد.سبحان الله العظيم اذكر ذلك اليوم الذي بشرني فيه بقدوم مولوده وائل. واليوم اقرأ خبر وفاته.
    اللهم ارحم اموات المسلمين واغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك. ولا حول ولاقوة الا بالله
    حسبي الله ونعم الوكيل
  • #51
    10-26-1431 10:01 صباحًا الساري :
    الله يرحم المتوفين ويشفي المصابين
  • #52
    10-26-1431 10:04 صباحًا ابو عبد الهادي :
    اخوي مقهووووووووووووور صدقت في كل كلمة

    وازيدك الي يعكسون يسرعون على شان ما يصيدهم المرور او امن الطرق طبعا

    عاكسين على الطريق الترابي وشوف الغبار الله لا يبلاك

  • #53
    10-26-1431 10:48 صباحًا الساري :
    الله يرحمهم ويسكنهم الجنة

    والله العظيم يالربع ذاك اليوم إن فيه واحد مستهتر في شمال الخرج
    عاكس الخط وطافي الأنوار بغى يشيلني لأني ما شفته زين لكن الله
    ستر .. لازم المرور يكون متواجد في مثل هذي الأماكن الخطرة
  • #54
    10-26-1431 11:00 صباحًا سليمان المطيري :
    { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }
    ((ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي))
    ((وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ ))
    مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول :\" إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها . إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها
    عظم الله أجركم وأحسن عزائكم وغفر لميتكم
    اللهم ألهم أهلهم و ذويهم الصبر والسلوان
    الله يغفرلهم ويرحمهم ويثبتهم عند السؤال , اللهم امين
    اللهم اغفرلهم وارفع درجتهم في المهديين واغفر لنا ولهم يارب العالمين وافسح لهم في قبورهم ونور لهم فيه
    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نُزُلهم . ووسع مُدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ، ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم داراً خيراً من دارهم، وأهلاً خيراً من أهلهم وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار )
    - اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (المتوفين ) في سرور فزدهم في سرورهم ومن نعيمك عليهم . وان كان ( المتوفين ) في عذاب فنجهم من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين
    - اللهم تقبل منهم القليل وتجاوز عنهم التقصير
    -اللهم أغفر لهم و ارحمهم و اعفو عنهم و أكرمهم
    - اللهم وسع مدخلهم و ادخلهم الجنة و غسلهم بالثلج و الماء والبرد
    - اللهم يمن كتابهم و هون حسابهم و لين ترابهم و ثبت أقدامهم و ألهمهم حسن الجواب
    - اللهم طيب ثراهم و اكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم و مأواهم
    - اللهم نور مرقدهم و عطر مشهدهم و طيب مضجعهم
    - اللهم آنس وحشتهم و ارحم غربتهم و قهم عذاب القبر و عذاب النار
    - اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    - اللهم فسح لهم في قبرهم و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
    - اللهم انقلهم من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
    - اللهم اجعل لهم من فوقهم و من تحتهم و من أمامهم و من خلفهم و عن يمينهم و عن يسارهم نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
    - اللهم أبدلهم دارا خيرا من دارهم و أهلا خيرا من أهلهم و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنهم فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
    - اللهم إن كانوا قد أحسنوا فزد في إحسانهم و إن كان قد أساءو فتجاوز عن إساءتهم
    - يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا خفف أحمالهم و حط من أوزارهم واجعلهم في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
    - اللهم كن لهم بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا لهم سامعا و مجيبا و اجعل لهم من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا
    - اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت
    - اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران
    - اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك وتقنع بعطائك
    - اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك
    - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك
    - سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين0
    - اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام
    اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجرها ولاتضلنا بعدها
    يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك
    اللهم أعذهامن عذاب القبر آآآمين
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
  • #55
    10-26-1431 11:37 صباحًا خرجاوي قديم :
    يا أخوان مشكله تقاطع الشديدة ان الناس تعكس معه عشان توصل لطريق الرياض القديم بدال مايمشون للرفايع عشان يدوير للخرج يعكس ويوفر الوقت ويسبب اذى للمسلمين
    ...
    انا جاي مره من الرياض وماسك طريق السرايا والحمد لله اني انتبهت لجيب عاكس الطريق وماسك المسار السريع الايسر واهدي السرعه الا وهذا شايب كبير بالعمر استحيت حتى اتكلم عليه
    انا اشوف انهم يقفلون هالتقاطع نهائياً
    ...
    الله يرحم من مات ويشافي المصاب ويرزقهم جنات النعيم
  • #56
    10-26-1431 11:49 صباحًا ابو محمد :
    اخوي مقهوووووووور انا من اكثر اللي يمرون بالطريق تقريبا يوما ووصفك له بدقه ويشهد الله ان وصفك له كله صحيح مئه بالمئه الا اسم المسجد بس اسمه احمد بن حنبل واريد ان اضيف معلومه اليوم بتاريخ 26/10/1431هـ الصباح تم تسكير الفتحه بس المشكله ما فيه فتح الا من عند الرفايع يعني بعد 15 كم طيب الحين بيجي العكس من عند محطه بنزين الوسيطي يعني قبل الفتحه القديمه ب 3 كيلو يعني زدنا الطين بله طيب الحل ان يتم فتح فته عند تقاطع الطريق الفرعي ووضع اشارات تحذيرية ومطبات خفيفه لتخفيف السرعه ........... او وضع كبري باي شكل لو مثل كبرى الجعيثن الصغير يمشي وبعد مارح تعكس السيارات الصغيرة اما الشاحنات فلا تقد تدخل مع الكبرى ومستحيل تعكس المسافاع هذه كلها ارجوووووووووو من الله ثم من المسولين على تنظيم الطرق او بالاخص طريق القاعدة ان يشفون حل باسرع وقت ممكن وترى الموضوع هذا بذمت كل من هو مسؤول عن المشكلة فرجووو تدارك ذلك بسرعه اللهم اني بلغت اللهم فشهد .
  • #57
    10-26-1431 01:37 مساءً أسير :
    الله يرحمهم ياارب . لماذا عكس السير وماهي الاسباب . لان هذا الطريق ليس له مخرج مناسب. اذا تبغى الخرج يجب عليك ان تمشىء اكثر من 15 ك حتى تلقى مخرج
    وتهاون المرور وامن الطريق واضح . اليوم وجدت تريله عاكسه السير في نفس الطريق
    واخذت الرقم واثناء اتصالي بامن الطريق وانا اتابع هذي التريله العاكسه للسير . تجاوزني دوريه امن لحقت بهم واوقفتهم وقلت لهم الم تشاهدوا الذي هذي التريله وهي عاكسه الطريق قال هذا ليس عاكس لانه على الطريق البري . عذرا اقبح من فعل
  • #58
    10-26-1431 01:41 مساءً الفااارس :
    الله يرحمك يا تركي الغامدي ويجعل مثواك الجنه انت وزوجك واولادك ويجمعكم في جنة الفردوس كما جمعكم في الحياة الدنيا وان يلهم اهلكم الصبر والسلوان.
    سيفتقدك زملائك واحبائك ومسجدك (انا لله وانا اليه راجعون) والحمد لله على قضائه وقدرهز
  • #59
    10-26-1431 02:13 مساءً علي الغامدي :
    الله يرحمك ياتركي أنت وأهلك رحمة واسعة


    ثم أقول حسبي الله على من يخالف ويزهق أرواح الأبرياء والأطفال والنساء والله ماجزاؤه إلا من يعاقبه العقاب الرادع له ولأمثاله
  • #60
    10-26-1431 06:24 مساءً ابو خالد :
    انا ما ادري ليش التقاطعات الخطيرة ما يحطون إشارة

    حط إشارة وخل العالم تنتظر دقيقة

    وش مشكلتنا مع الإشارة ؟


    مو احسن من نفقد ارواح

    الله يرحم المتوفين ويعلي مكانهم
أكثر