اعلانات تجارية

آل مجدوع للخرج اليوم : الأعباء كثيرة و نحن منظومة واحدة و#الخرج وأهلها يستحقون الكثير

(الخرج اليوم) : عبدالعزيز البياهي / عبدالرحمن البعيجان / عدسة@سعد الدوسري / عمر الخلف : حل محافظ محافظة الخرج الأست.. [المزيد ...] 

محافظ الخرج يجتمع بالجهات الأمنية ويكرّم من الشرطة

(الخرج اليوم) : سعد الدوسري : اجتمع محافظ الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع صباح اليوم الخميس بروؤساء الجهات .. [المزيد ...] 

أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة بالابتدائية الثالثة يعانين من نقص الخدمات

(الخرج اليوم): فاتن حمد : تذمر عدد من أمهات الطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة بإبتدائيه الثالثة بمحافظة الخرج من نقص .. [المزيد ...] 

آل مجدوع :  يحيل مدير إدارة ب#الخرج لهيئة الرقابة و التحقيق  في زيارة مفاجئة

(الخرج اليوم)  فجأ سعادة الأستاذ / شبيلي بن مجدوع ال مجدوع محافظ محافظة الخرج إدارة الجهات الحكومية ممثلة بإدارة .. [المزيد ...] 


جديد الأخبار بالفيديو.. شاهد توقعات الشيبان لمباراة الهلال وسيدني «^» الذهب "يهبط "إلى أدنى مستوى له منذ 2010 «^» في التصنيف العالمي للمدربين..الجابر يتفوق على مدرب برشلونة وريجيكامبف «^» مواطن ترشده "رؤيا" إلى رفات ابنته المتوفاة في حادثة بمحافظة رنية «^» معنفة تروي معاناتها من ضرب زوجها إمام مسجد لها بالعقال «^» هل سيتسبب الهلاليون في تعطيل تويتر مجدداً !؟ «^» بالصور.. بلدية بيش تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات «^» علاج خاطئ من المستشفى الجامعي يدخل طفلين العناية المركزة «^» المفتي: حاسبوا أنفسكم واغتنموا فضل هذه الأيام «^» مصادر أمنية: السعوديون الموقوفون خططوا لاستهداف الحوثيين باليمن «^»
جديد الفيديو بالفيديو مصلحة المياه لأربعة أيام تهمل تسرب مياه ب #الخرج «^» خروف مولود بقدمين فقط ويمشي بشكل طبيعي «^» سائق ليموزين يقود سيارته بدون الباب بعد سرقته «^» طفلة تلاعب رضيعاً .. ثم تسقطه أرضاً «^» معاق يركب السيارة بطريقة غريبة جداً «^» بالفيديو : ردود أفال غاضبة من جماهير #الهلال : وسامي الجابر حقود «^» بالفيديو : خروف مولود بقدمين فقط ويمشي بشكل طبيعي سبحان الله،، «^» بالفيديو : ثعبان يفاجئ شاب أثناء بحثه عن الفقع «^» بالفيديو : سقوط عسكري بعد اصطدامه بحسين عبدالغني في النهائي «^» المرور يمنع صاحب سيارة قبل أن ينفجر الجبل بلحظات «^»
الأخبار
01-07-1436اخبار رياضية
 بالفيديو.. شاهد توقعات الشيبان لمباراة الهلال وسيدني (الخرج اليوم) : كشف مقطع فيديو لبرنامج رياضي بقناة ام بي سي توقعات عدد من كبار السن لمباراة الهلال وسيدني غداً السبت، حيث تباينت معلومات من ادلوا بآرائهم.‏ وبالرغم من ان عدد كبير منهم ابدى عدم معرفته بالشأن الرياضي الا انهم تمنوا الفوز لنادي الهلال في المباراة، فيما اكتفى البعض ‏بالإدلاء بمعلومات قليلة عن الريا..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
01-07-1436مال وأعمال
الذهب "يهبط "إلى أدنى مستوى له منذ 2010 (الخرج اليوم) : هبطت اسعار الذهب والفضة اليوم الجمعة إلى أدنى مستوياتهما منذ عام 2010 مع صدور بيانات اقتصادية قوية وصعود الدولار إلى جانب أوامر بيع لوقف الخسارة أدت إلى تسارع نزول المعدنين. وتضرر الذهب والفضة بشدة بعد صعود الدولار إلى أعلى مستوياته في نحو أربعة أسابيع أمام سلة من العملات الرئيسية اليوم الجمعة. ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
01-07-1436اخبار رياضية
في التصنيف العالمي للمدربين..الجابر يتفوق على مدرب برشلونة وريجيكامبف (الخرج اليوم) : تفوق المدرب الهلالي السابق سامي الجابر على مدرب برشلونة الإسباني في التصنيف العالمي الذي يصدره موقع ترتيب مدربي كرة القدم العالم الشهير (Football Coach World Ranking) وحل في المركز الخامس والعشرين على مستوى مدربي العالم، برصيد 7225 نقطة وتصدر الإيطالي أنشيلوتي مدرب الريال القائمة برصيد 19070 نقطة، م..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2
01-07-1436أخبار محلية
مواطن ترشده "رؤيا" إلى رفات ابنته المتوفاة في حادثة بمحافظة رنية (الخرج اليوم) : عثر مواطن على رفات طفلته التي توفيت جراء حادث مروري وقع للأسرة بطريق محافظة رنية وفقد خلاله بعضهم قبل 18 يوماً، بعدما أرشدته رؤيا تكررت معه عدة مرات إلى مكانها. وأوضح المواطن عبدالعزيز بن علي الشهراني أنه طلب الخروج من المستشفى المنوم به على مسؤوليته والتوجه لموقع حادث السير الذي وقع له وبرفقته ع..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2
01-07-1436اخبار رياضية
هل سيتسبب الهلاليون في تعطيل تويتر مجدداً !؟ (الخرج اليوم) : واجه موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صباح السبت الماضي سيلا من التغريدات التي تزامنت مع مباراة الهلال وسيدني الاسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا, ونجم عن ذلك تعطل مؤقت لأكثر من مرة في خوادم الموقع المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط. ومن المحتمل أن يقابل الموقع الأكثر شهرة المصير ذاته يوم غد السبت في موق..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2
01-07-1436أخبار محلية
معنفة تروي معاناتها من ضرب زوجها إمام مسجد لها بالعقال (الخرج اليوم) : روت المعنفة -صالحة-معاناة تعنيفها من قبل زوجها الغير سعودي والذي يعمل إمام مسجد وذلك بضربها المستمر بواسطة العقال. وبينت المعنفة لبرنامج “ياهلا” أن زوجها كان يعتدي عليها بالضرب المبرح منذ دخوله المنزل وأمام أولادهم دون وجود أي سبب للإعتداء لافتة أنها تحملت تعنيفه لها من أجل أطفالها. وأكدت الم..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4
01-07-1436أخبار المناطق
 بالصور.. بلدية بيش تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات (الخرج اليوم) : شكا عدد من أهالي محافظة بيش الذين يراجعون بلدية المحافظة من انتشار النفايات وسوء النظافة بداخل قسم الصيانة ببلدية بيش منذ عدة أشهر، وعدم وجود عمال للنظافة، حيث انتشرت الروائح الكريهة حتى أصبح القسم مقزز ومشوه للمنظر لا يليق بدائرة حكومية خدمية. وتحدث عدد من أهالي بيش، أن قسم الصيانة ببلدية المحافظة..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3
01-07-1436أخبار محلية
علاج خاطئ من المستشفى الجامعي يدخل طفلين العناية المركزة (الخرج اليوم) : كاد طفلان في عمر الزهور أن يفقدا حياتهما إثر منحهم علاجاً خاطئاً من مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض. وكان مستشفى البجادية قد استقبل صباح أمس طفلين(رغد ونايف) في حالة حرجة إثر تناولهما علاجاً خاطئاً تم صرفه من قبل المستشفى الجامعي بالرياض وعلى الفور تم اتخاذ الاسعافات الاولية معهما وتحويلهما لمستشف..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3
01-07-1436أخبار محلية
المفتي: حاسبوا أنفسكم واغتنموا فضل هذه الأيام (الخرج اليوم) : حث مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، المسلمين على التوبة ومحاسبة النفس والرجوع إلى الله تعالى واغتنام هذه الأيام وأخذ العبرة من مضي الأيام والشهور. حيث قال في خطبة الجمعة بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض اليوم: “أيها ال..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 8
01-07-1436أخبار محلية
مصادر أمنية: السعوديون الموقوفون خططوا لاستهداف الحوثيين باليمن (الخرج اليوم) : في الوقت الذي رفضت فيه السفارة السعودية بصنعاء التعليق، كشفت مصادر أمنية يمنية معلومات جديدة تتعلق بقضية السعوديين الخمسة الذين اعتقلتهم السلطات اليمنية قبل يومين بتهمة الانتماء إلى تنظيم القاعدة، مفادها أنهم خططوا لاستهداف جماعة "الحوثي". ونقلت صحيفة "الحياة" الجمعة (31 أكتوبر 2014) عن مصادر أ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6
01-07-1436أخبار محلية
بشرى خير لمحكوم بـ”القصاص” بعد تنازل والد القتيل (الخرج اليوم) : حملت بداية هذه السنة الهجرية الجديدة بشرى خير على أحد المحكوم عليهم بالقصاص في السعودية، إذ قرر وفي بادرة انسانية وابتغاءً لوجه الله طلباً للأجر منه، قرر المواطن نعيم إسماعيل النحاس من سكان منطقة تبوك، أن يضرب مثلاً من أروع أمثلة العطف والرحمة بعد تنازله عن قاتل إبنه محمد. وسجل النحاس تنازله رسمي..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 53
01-07-1436مال وأعمال
بالصور..القصور الرئاسية الأفخم في العالم (الخرج اليوم) : نشر موقع cnn تقريراً مصوراً عن أفخم القصور الرئاسية في العالم مثل "البيت الأبيض" في الولايات المتحدة الأمريكية، وقصر "الأليزيه" في فرنسا، وقصر "الكرملين" في روسيا، بالإضافة إلى غيرها من القصور في جميع أنحاء العالم وفيما يلي بالصور: مقر الحكومة الأرجنتينية، "كازا روسادا،" في بوينيس آيرس في الأرجنت..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 190
01-07-1436اخبار رياضية
 هلالية تَعِدُ زوجها بـ"لكزس" في حالة الفوز على سيدني (الخرج اليوم) : تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يُفيد بأن زوجة هلالية وعدت زوجها بإهدائه سيارة فاخرة ماركة "لكزس" في حال فوز الزعيم على فريق ويسترن سيدني الأسترالي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا التي تقام يوم السبت المقبل. وذكر الزوج -بحسب ما ذكرت المواقع- أن زوجته التي تعشق نادي الهلال وعدته بسيارة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 240
01-07-1436أخبار المناطق
"هيئة نجران" تنفي اعتراضها على تشغيل "النافورة الراقصة" (الخرج اليوم) : نفى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ متعب الأسمري اعتراض الهيئة على تشغيل النافورة الراقصة التابعة لأمانة نجران. وأكد الأسمري أن تدخل الهيئة جاء بعد تقديم عدد من المواطنين شكاوى من ارتفاع صوت النافورة، مطالبا الجهات المختصة بإيجاد البدائل للمحافظة على حقوق المجاورين له..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 79
01-07-1436أخبار محلية
أخطر قادة "القاعدة" الموقوفين يرفض حضور أولى جلسات محاكمته (الخرج اليوم) : ذكرت صحيفة محلية، أن أحد أخطر قادة تنظيم القاعدة، الموقوف بأحد سجون المملكة، رفض حضور أولى جلسات محاكمته يوم أمس الخميس بالمحكمة الجزائية المتخصصة. وكان من المقرر أن يمثل المدعى عليه والذي يدعى "صالح القرعاوي" أمام المحكمة، لتوجه إليه لائحة الدعوى من قبل ممثل هيئة التحقيق والادعاء العام، غير أنه ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 99
01-07-1436أخبار محلية
"العمل" تتحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لتأنيث المستلزمات النسائية (الخرج اليوم) : وقف مفتشو فرع وزارة العمل في منطقة الرياض، على 140 محلاً لبيع المستلزمات النسائية يوم أمس الأول، وذلك في جولات تفتيشية شملت عددا من المجمعات التجارية في مدينة الرياض، لمتابعة تطبيق قرار تأنيث المحلات وتوظيف السعوديات، بالإضافة إلى التحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لتأنيث محال الجلابيات ومستلزمات رعاية..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 59
01-07-1436أخبار محلية
 إرسال العمالة الإندونيسية بعد تنفيذ البنود (الخرج اليوم) : أكد القائم بأعمال سفير جمهورية إندونيسيا بالمملكة عيدي باسوكي أن هناك اجتماعات عديدة عقدت لحل مشكلة استقدام العمالة المنزلية إلى المملكة، وأنه تم توقيع اتفاق بين الجانبين لعودة العمالة إلى المملكة، ولم يتبق سوى إنجاز بعض الترتيبات والإجراءات الخاصة بالاتفاقية، بحيث تضمن حقوق أصحاب العمل والعامل دون ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 46
01-07-1436أخبار المناطق
«تعليم عسير» تستنجد بشركات أمنية لحراسة مدارس البنات (الخرج اليوم) : كشف المدير العام للتربية والتعليم في منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، أنه سيتم التعاقد -بصفة استثنائية- مع إحدى الشركات الأمنية المتخصصة لحراسة مدارس البنات. ولفت آل كركمان إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الإدارة على استقرار أوضاع المدارس ودعمها بالكوادر اللازمة؛ حيث وجهت الإدارة العامة للتر..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 9
01-07-1436اخبار رياضية
 سعود كريري على أعتاب لقب قاري تاريخي (الخرج اليوم) : يسعى لاعب وسط الهلال المخضرم سعود كريري، الى دخول تاريخ مسابقة دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف فريقه يوم غد السبت، ويسترن سيدني وندررز الاسترالي في اياب نهائي المسابقة القارية على استاد الملك فهد الدولي في الرياض. ويتطلع كريري (34 عاما) الى ان يصبح اول لاعب يحرز اللقب القاري ثلاث مرات، بعد ان ساهم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 21
01-07-1436طب وتداوي
  وصفة فعالة للتخلص من القشرة واستعادة نمو الشعر (الخرج اليوم) : علاج قشرة الشعر والتخلص من قشرة الشعر نهائيا يعتبر من الامور الهامة لكل فتاة للتخلص من مظهر قشرة الشعر والذى يسبب الاحراج لها ، وتقدم خبيرة التجميل مها عواد خلطة فعالة للتخلص من قشرة الشعر نهائيا واستعادة جمال ولرونق الشعر من جديد . خلطة علاج القشرة : المكونات : 40 ملى من خل التفاح ثل..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 367
01-07-1436أخبار محلية
الوليد بن طلال.. إمبراطور المال.. وسيد الاستثمار (الخرج اليوم) : عندما يذكر المال والأعمال وتخرج مفردات الاستثمار والتجار وحينما يكون الحديث عن الثراء، فلا بد أن يكون اسم الأمير الوليد بن طلال حاضراً ومقترناً بكل ذلك. لم تحتَجْ مجلات وجِهات عالمية مختصة في تحديد الثروات وترتيب أرقام الأثرياء إلى سنوات طويلة لتُبرز اسم رجل أعمال سعودي عربي مسلم على صفحاتها ومواقع..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 78
01-07-1436أخبار محلية
«التربية» تستبعد مديرات المدارس من حملة "الدبلوم "بشكل مفاجئ... وتعيّنهن على وظيفة «وكيلة» (الخرج اليوم) : فوجئت مديرات بعض المدارس في محافظة جدة من حملة مؤهل الدبلوم بقرار استبعادهن بدون إنذار سابق أو خطاب من إدارة التعليم وتعيين مديرات جدد يحملن مؤهل البكالوريوس، إذ طالبت الأخيرات المستبعدات بترك المكاتب والعودة إلى وظيفة وكيلة. ورغم عمل المديرات السابقات لأعوام مضت بتكليف من إدارة التعليم، أدرن خل..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 196
01-07-1436اخبار رياضية
اجتماع ينهي خلاف "بيتوركا ونور" (الخرج اليوم) : عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا اجتماعا أمس مع قائد الفريق محمد نور، حيث قرر استبعاده من التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام هجر في الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على أن ينخرط فورا في التدريبات. وبحسب صحيفة الوطن كان الروماني بيتوركا أبعد محمد ن..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 109
01-07-1436أخبار محلية
"طرف مجهول" يزيد "الغموض" في قضية تزوير "توقيع وزير العمل" (الخرج اليوم) : كشفت مصادر مطلعة عن أن المسؤول المتهم بالمشاركة في قضية تزوير توقيع وزير العمل المهندس عادل فقيه على محررات رسمية بشأن الموافقة على طلب 1083 تأشيرة عمل من باكستان لثلاث شركات كبرى، هو أول من اكتشف شبهة التزوير على المحررات محل القضية وأبلغ عنها الوزير شخصيا، وهو ما تضمنته بعض صور المراسلات بينه وبين..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 118
01-07-1436مال وأعمال
"الإسكان": "القروض" متوفرة ولن تصرف "دفعة واحدة" (الخرج اليوم) : تبدأ وزارة الإسكان بعد غد الأحد العمل على الانتهاء من الدورة الأولى للأشخاص الذين تقدموا بطلبات للحصول على المنتجات السكنية وتمت الموافقة على طلباتهم بعد مطابقتها والتي تتعلق بتخصيص المنتجات السكنية للمتقدين على منتجات الوزارة السكنية من قروض أو أراض وشقق سكنية وفلل سكنية وأرض وقرض. ووفقا لصحيفة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 179
01-07-1436اخبار رياضية
مصادر: هزازي تلفظ على الحكم.. وإيقافه 6 مباريات (الخرج اليوم) : علمت مصادر صحفية ان حكم المباراة كتب في تقريره عقب المباراة انه "يوجد تقرير الحاقي" لأحداث مباراة الشباب والرائد التي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا في ستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وكشفت المصادر ان حكم المباراة سيرفع غدا تقريرا الحاقيا بأحدا..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 160
01-07-1436أخبار المناطق
ضبط إماراتي برفقة فتاة في خلوة غير شرعية بحفر الباطن (الخرج اليوم) : ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفرالباطن، أربعينياً من الجنسية الإماراتية كان في خلوة غير شرعية بمواقف سوق تجاري في حفرالباطن. وفي التفاصيل فإن الهيئة بمحافظة حفرالباطن اشتبهت في سيارة مظللة من نوع مرسيدس “فياقرا” موديل حديث أثناء توقفها بمكان منزو بمواقف سوق تجاري وسط المحافظ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 186
01-07-1436أخبار محلية
"التربية" توافق على إنشاء أندية للمعلمين والمعلمات في المناطق (الخرج اليوم) : قالت مصادر صحفية إن الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم وافق على إنشاء أندية للمعلمين والمعلمات في المنشآت المدرسية في غير أوقات الدوام الرسمي. وبحسب صحيفة "المدينة" فإن تعميما وجهه سموه لإدارات التربي والتعليم بالمناطق، يؤكد موافقته على إنشاء تلك الأندية لتحقيق رغبة عدد من مديري التربية وال..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 108
01-07-1436اخبار رياضية
حسين عبدالغني: عشنا لحظات عصيبة أمام التعاون..ولم أتخلى عن أخلاقي (الخرج اليوم) : بين حسين عبدالغني قائد فريق النصر مدى الحرج الذي وقع به فريقه في مواجهته أمام مستضيفه التعاون، قائلا: لم يظهر النصر بالمستوى الذي نطمح إليه. ولعبنا مباراة من أصعب المباريات في الموسم الجاري. ولقد أحرجنا التعاون بوصوله المتكرر لمرمانا، وفي نفس الوقت لم نكن نحن في وضعنا المعروف عنا. ولكن نحمد الله على..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 32
01-07-1436مال وأعمال
مفاجأة.. جهاز سوني “إكسبيريا زد 3″ يتجسس على مستخدميه (الخرج اليوم) : كشف المهندس ياسر الرحيلي أحد المتخصصين في أمن المعلومات عن تجسس جهاز سوني “إكسبيريا زد 3″ على مستخدميه وإرسال معلوماتهم إلى الصين. وقال عبر حسابه في تويتر: “جهاز سوني اكسبيريا زد 3 يتجسس على مستخدميه ويرسل معلوماتهم إلى الصين ويلتقط صور وفيديو لهم ويرسلها من غير علمهم”. وتابع: “جهاز سوني..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 32
01-07-1436طب وتداوي
ما هي أسباب نجاة بعض المصابين من إيبولا؟ (الخرج اليوم) : من المتوقع أن تسهم دراسة طبية، تضمنت تحليلاً لأول حالات الإصابة بفيروس إيبولا في سيراليون، في رسم صورة أوضح عن سبب نجاة بعض الناس من المرض، في حين لم يتمكن آخرون من ذلك. وتبين الدراسة أن عامل السن له أهمية في احتمالات النجاة، حيث بينت النتائج – على سبيل المثال – أن 57% من المصابين تحت سن 21 عاماً..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 26
01-07-1436أخبار محلية
“التربية” تلاحق معلِّماً صوّر “طلاب سيدني” بإحدى مدارس الجوف (الخرج اليوم) : كلّف المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، لجنة للتحقيق في الصورة المتداولة لطلاب يرفعون لوحة يؤازرون فيها فريقاً رياضياً أجنبياً ضد فريق آخر، داخل إحدى مدارس مركز ميقوع. وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، عبدالعزيز النبط، ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 73
01-07-1436أخبار محلية
القبض على "دبلوماسي سعودي" في كندا (الخرج اليوم) : قال موقع كندي، أن شرطة مدينة أوتاوا الكندية أوقفت سيارة يقودها دبلوماسي سعودي (32 عامًا)، ألقت القبض عليه بداعي ارتيابها في أنه كان مخمورًا أثناء قيادته السيارة. وأوضح الموقع أن الشرطة أصدرت، أمس الأربعاء بيانًا صحفيًّا أعلنت فيه أنها ألقت القبض على شخصية تتمتع بحصانة دبلوماسية بتهمة القيادة تحت ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 19
01-07-1436أخبار محلية
جثمان المبتعث «البقشي» وصل الدمام وسيوارى الثرى في سيهات اليوم (الخرج اليوم) : وصل أمس في ساعة متأخرة جثمان المبتعث السعودي رائد البقشي إلى مدينة الدمام، بعد نقله بالطائرة من نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيوارى الثرى اليوم الجمعة في مقبرة سيهات بالمنطقة الشرقية. وقال عبدالاله البقشي والد المبتعث المتوفى رائد وفقا لصحيفة«اليوم»: إن ابنه لم يكن يعاني من أمراض أو ما..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 52
01-07-1436أخبار محلية
سجن "أشهر راقٍ" في المملكة والخليج بأمر قضائي (الخرج اليوم) : احال قاضي إحدى المحاكم الشرعية في المنطقة الشرقية أحد الرقاة الشرعيين المشهورين على مستوى الخليج في محافظة الخفجي إلى السجن العام، حتى انتهاء القضية التي تتعلق بمخالفات شرعية اتهم بارتكابها أثناء الرقية. وأفادت مصادر خاصة بحسب صحيفة «عكاظ» بأن المخالفات التي وقع بها الراقي متكررة ومنذ فترة، ما ج..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 132
01-07-1436أخبار محلية
"الخدمة المدنية" تحدد شرط لحصول "الموظف" على فرصة "الابتعاث للخارج" (الخرج اليوم) : أوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه يُشترط لحصول الموظف على فرصة الابتعاث للتدريب بالخارج، أن يكون قد أمضى في الخدمة الحكومية مدة لا تقل عن سنة. وأضافت الوزارة إن من شروط الابتعاث أن يكون الموظف المتدرب ملمًّا باللغة التي تُدار بها الدورة، وأن تكون للدورة علاقة مباشرة بالعمل الذي يقوم به، وأخيرًا حصول..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 18
01-07-1436اخبار رياضية
"مدرب الهلال" يفاجئ "سيدني" بأسلوب جديد (الخرج اليوم) : رفع المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، الروماني "لورينت ريجيكامب" من درجة تحضيراته لنزال فريقه غداً أمام ضيفه "ويسترن سيدني" الأسترالي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في إياب نهائي دوري أبطال آسيا. ووفقا لصحيفة الوطن وضع المدير الفني الروماني لمساته الفنية للقاء خلال مران أمس المغل..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 59
01-07-1436أخبار محلية
"عام تزوير الصكوك" يستنفر "المبلغين" (الخرج اليوم) : باشرت وزارة العدل التدقيق في بلاغات جديدة تلقتها عن شبهات "تزوير صكوك" في عدد من مناطق المملكة، بعد أن تقدم عدد من المواطنين إلى عدة مرافق عدلية للإبلاغ عن صكوك قالوا إنها مزورة أو تحمل شبهات تزوير. وبحسب صحيفة الوطن كشفت مصادر مطلعة أن الإعلانات المتكررة لوزارة العدل عن نقض عدد من الصكوك وبمسا..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 14
01-07-1436أخبار محلية
"هروب" مصاب بـ"كورونا" من العزل بالطائف (الخرج اليوم) : هرب أمس الأول شخص مصاب بكورونا من عزل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالطائف بعد تأكد إصابته بالفيروس، إلا أن إدارة المستشفى أبلغت الجهات الأمنية بالواقعة التي تواصلت مع ذويه الذين أنكروا في بداية الأمر وجوده بينهم. وفي التفاصيل بحسب مصدر في وزارة الصحية، فإن رجلا في منتصف العقد الثالث من العمر يعاني ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 29
01-06-1436اخبار رياضية
الكوكب يستعد لموقعة الشرق … والمصابين جاهزين (الخرج اليوم) : المركز الإعلامي بنادي الكوكب - تصوير : مسلم خجيم : أجرى الفريق الأول مرانه الرئيسي إستعداداً لمباراته القادمة أمام الشرق ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي لصالح المجموعة الثانية في الخرج السبت القادم حيث بدأ المران بالجري حول الملعب بعد ذلك عمد مدرب الفريق المنصف بن ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 167
01-06-1436أخبار الخرج
ابن الخرج عبدالله بن عويضة القحطاني يفوز بالنخبة في مسابقة مزاين قناة الأماكن (الخرج اليوم) : حصل ابن الخرج الشاب عبدالله بن عويضة بن فهد القحطاني على مركز النخبة في مسابقة مزاين فرديات الأبل فئة (المجاهيم) والذي تنظمه قناة الأماكن ، وقد استطاع تخطي المراحل الثلاث جميعا ، بعد تفوقه في تقييم الحكام وكذلك التصويت ، وحصل على النخبة وهو المركز قبل المركز الأول ، والخرج اليوم تبارك للشاب عبدا..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 153
01-06-1436اخبار رياضية
فوز الاهلي والنصر وتعثر الشباب على ملعبة (الخرج اليوم) : تعادل الشباب مع الرائد سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل. وأشهر الحكم محمد القرني في نهاية المباراة الكرت الأحمر لمهاجم الشباب نايف هزازي. وفي جدة وضمن الجولة نفسها واصل هداف الدوري عمر السومة ت..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 134
01-06-1436اخبار رياضية
جوجل تتيح إمكانية إجراء مكالمة مجانية لمدة دقيقة عبر "هانج آوتس" (الخرج اليوم) : أعلنت شركة جوجل عن إتاحتها الفرصة لمستخدمي خدمة “هانج آوتس” Hangouts بإجراء مكالمة هاتفية مجانية لمدّة دقيقة، وذلك لمستخدمي الخدمة في 25 دولة حول العالم، ويمكن لهم إجراء هذه المكالمة لأي دولة من الدول المدعومة. وتتيح خدمة “هانج آوتس” من جوجل إمكانية مراسلة الأشخاص فيما بينهم، بالإضافة إلى إمكانية..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 98
01-06-1436اخبار رياضية
هلالي يزور الاتحاد لتوطيد علاقة الناديين (الخرج اليوم) : زار الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال مقر نادي الاتحاد يوم الأربعاء حيث التقى مع رئيس النادي إبراهيم البلوي. وجاءت الزيارة في إطار توطيد العلاقات الجيدة بين الناديين الكبيرين. وفي نفس السياق تواجد مساعد مدرب المنتخب السعودي في نادي الاتحاد والتقى المدرب الروماني فيكتور بيتوركا للوقوف على..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 123
01-06-1436اخبار رياضية
مجلس الجمهور الهلالي : المخربون سبب تأخير إعلاننا عن تيفو النهائي‬‎ (الخرج اليوم) : أوضح مجلس الجمهور الهلالي لـ”المواطن” أن تخطيط المخربين أسهم في تأخر إعلانهم عن التيفو الذي سيتم تنفيذه يوم السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا الذي يجمع الهلال ممثل الكرة السعودية وسيدني الأسترالي. وأشار المجلس إلى أنه في السابق واجه محاولات من بعض الجماهير غير الهلالية لإفساد اللوحات الإ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 165
01-06-1436أخبار محلية
"فقيه"يعلن عن بدء حركة نقل استثنائية لموظفي "الصحة" (الخرج اليوم) : أعلن وزير الصحة المكلف، المهندس عادل فقيه، اليوم الخميس عن بدء استقبال طلبات الراغبين من موظفي الوزارة في الاستفادة من حركة النقل الاستثنائية. وقال الوزير في خطاب رسمي وجه لموظفي الوزارة: "يسعدني أن أعلن لكم عن بدء استقبال طلباتكم لحركة النقل الاستثنائية اليوم الموافق 06 محرم 1436هـ من خلال بوابة..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 90
01-06-1436أخبار محلية
بسبب 7 آلاف ريال.. الكهرباء تفصل التيار عن مسجد (الخرج اليوم) : فوجئ المصلون بمسجد بحيص بحي نسيم الواقع في غرب محافظة أبو عريش؛ بانقطاع التيار الكهرباء عن مسجدهم منذ صلاة الظهر. وأكمل المصلون الصلاة، ولم تعد الكهرباء إلى الآن، وصلوا صلوات العصر والمغرب والعشاء بدون تيار كهربائي، وسط تذمُّر من انقطاع التيار في هذا التوقيت تحديدًا، ورغم الأجواء الحارة. وبعد..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 33
01-06-1436أخبار محلية
حسان مبروك.. أول سعودي يلتقط ظاهرة الشفق الأخضر (الخرج اليوم) : بعد رحلة دامت أكثر من 24 ساعة، انطلقت من جدة ثم إلى باريس ثم أوسلو وأخيراً ترومسو.. وصل رئيس لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بالطائف المصور الفوتوغرافي السعودي "حسان مبروك"؛ إلى القطب الشمالي، في رحلة فنية، استهدف منها تصوير ظاهرة الشفق الأخضر أو ما يعرف بالشفق القطبي (الأورورا)، وهي ظاه..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 29
01-06-1436أخبار محلية
أب يتنازل عن قاتل ابنه ويرفض الملايين بتبوك (الخرج اليوم) : رفض الملايين، وتنازل عن قاتل ابنه طواعية، ابتغاء مرضاة الله عز وجل.. هكذا كان حال المواطن “نعيم إسماعيل النحاس”. وسجل “النحاس” تنازله – رسمياً – لدى رئيس المحكمة العامة بتبوك، الشيخ محمد بن سعود الجدعان، اليوم الخميس، عن عبدالله محمد الحويطي، قاتل ابنه “محمد”. وقال المواطن: “تنازلي كان لوجه الله..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 49
01-06-1436أخبار محلية
 بالصور.. حفرة تبتلع مقدمة سيارة مواطن أمام الأحوال المدنية بأبها (الخرج اليوم) : فوجئ قائد مركبة ظهر اليوم بحفرة يصل عمقها حوالي ثلاثة أمتار على الرصيف المقابل للأحوال المدنية بأبها. وأوضح قائد المركبة أنه أثناء التحرك من الرصيف المخصص للوقوف والمحاذي ارتفاعه لارتفاع الشارع، فوجئ بوقوع السيارة في حفرة كان قد وضع عليها حديد غير مثبت من قبل الأمانة. وأكد قائد المركبة أن ال..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 48
01-06-1436أخبار محلية
 صلاة المرأة في المسجد تفجر خلافا بين ﻋﺪﺩ ﻣﻦ أﺋﻤﺔ ﻣﺴﺎﺟﺪ بمحافظة الأفلاج (الخرج اليوم) : تباينت آراء مواطنين حول دعوة إمام مسجد في محافظة الأفلاج النساء لحضور صلاة الجمعة في المسجد. بعض المصلين في المسجد وفقا لموقع عاجل الالكتروني دعا للإمام بالهداية، مطالبا بتدخل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لمنع استخدام في إ‌ﺛﺎﺭﺓ ﻗﻀA..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 54
01-06-1436اخبار رياضية
معاقبة "الحميداني" بـ"الإيقاف عامًا" وغرامة "100 ألف ريال" (الخرج اليوم) : كشفت مصادر مطلعة في نادي الهلال عن أن لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عاقبت محمد الحميداني، رئيس النادي بالإيقاف لمدة عام وبغرامة 100 ألف ريال، بعد ثبوت ظهوره في مقطع فيديو مع جماهير ناديه وهو يقول لهم "اللي ما هو هلالي العنوا والديه"، وهو المقطع الذي أثار جدلًا كبيرًا في الوسط الري..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 76
01-06-1436أخبار الخرج
 الورشة الأولى لتطوير العمل العلمي والدعوي بالمحافظة لمكتب جاليات الخرج (الخرج اليوم) : أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخرج الورشة الأولى لتطوير العمل العلمي والدعوي بالمحافظة , شارك في الورشة عدد من المشايخ الكرام ومن المُربين ورجالات التربية والتعليم , كانت الورشة تهدف إلى تقييم برامج المكتب ، وإلى استقبال الأفكار والاقتراحات الجديدة من قِبل الحاضرين . ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 127
01-06-1436أخبار محلية
اختتام ملتقى الإعلام التطوعي الثاني تحت شعار : نحو مجتمع إعلامي إيجابي ومتطوع (الخرج اليوم) : عيد جريس : اُختتمت أمس الأربعاء الموافق 5/1/1436هـ فعاليات ملتقى الإعلام التطوعي الثاني الذي احتضنته جامعة دار العلوم بالرياض وبتنظيم من فريق الإعلام التطوعي تحت شعار نحو مجتمع إعلامي إيجابي ومتطوع ، حيث تضمن الملتقى جلستين شارك فيهما نخبة من الإعلاميين. ابتدأ الملتقى بعرض فيلم "مبرة" وهو عبار..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 152
01-06-1436أخبار الخرج
روضة اليمامة تعلن عن حاجتها لسائق باص (الخرج اليوم) : اعلنت روضة اليمامه التابعة لجنة التنميه الاهليه عن حاجتها لشغل وظيفة سائق للروضه حسب الشروط التاليه :- ١- ان يكون سعودي الجنسيه ٢- ان يكون لديه رخصه سارية المفعول ٣- ان يكون لديه خبره في قيادة الباصات ٤- ان يكون حسن السيره والسلوك للاستفسارات الاتصال علئ الارقام التال..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 86
01-06-1436طب وتداوي
التفاح والبصل والزنجبيل.. تخلص الجسم من السموم (الخرج اليوم) : يحتاج جسم الإنسان إلى طرح الكميات البسيطة من المواد السامة الناتجة عن عملية الأيض قبل تراكمها في خلاياه، وهناك العديد من العصائر الطبيعية التي تقوم بمثل هذه المهمة، كما أن هناك أطعمة يمكنها تنظيف الجسم بعد شرب الكثير من القهوة وأكل الأطعمة المصنّعة أو الملوثة. تعزّز هذه الأطعمة مستويات الطاقة وتسهم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 223
01-06-1436مال وأعمال
تطبيق يتيح مواصلة ألعاب البلاي ستيشن على الهاتف الذكي (الخرج اليوم) : أعلنت شركة سوني أنه يمكن لأصحاب جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4 اعتباراً من الآن التبديل بين التلفاز والهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي بكل سلاسة أثناء الاستمتاع بالألعاب، ولكن يشترط أن يكون التطبيقPS4 Remote Play مثبتاً على جهاز جوال من فئة سوني إكسبيريا Z3، وبالإضافة إلى ذلك يجب أن يتم تسجيل جهاز الألعاب وا..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 69
01-06-1436اخبار رياضية
بالصور.. هاكر يخترق حساب نواف بن فيصل بـ"تويتر".. لعيون الهلال (الخرج اليوم) : تعرض حساب الرئيس السابق لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بــ "تويتر" إلى الاختراق من قبل هاكر قال إنه مشجع هلالي، تاركا تغريدة على الحساب المخترق "لعيونك يا هلال، سوينا المستحيل"، داعياً اياه في تغريدة آخرى لتناول القهوة . وقام الهاكر بتغيير معلومات الحساب، ووضح حساباته الشخصية في "تويتر" و "انس..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 121
01-06-1436أخبار محلية
حبوب الصداع تتسبب بسجن شاب (الخرج اليوم) : جسّد شاب عائد من البحرين المثل الشعبي القائل «ما يعرف التمرة من الجمرة»، حيث ضبط معه لدى عودته أربع حبات لعلاج الصداع تسببت في سجنه خمسة أيام، بعد أن ضبطت مخبأة في سيارته، معتقدا أنها مخدرة واشتراها من مصدرها في البحرين على هذا الأساس، غير أنه لم يكن يعرف أن من باعها قد خدعه، إذ تبين له أنها لم تكن ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 353
01-06-1436أخبار محلية
"التعصب الرياضي" يشعل "خلافاً تويترياً" بين "الكلباني والقرني" (الخرج اليوم) : أشعلت تغريدات الشيخ عائض القرني عن التعصب الرياضي وتساؤله عن العقيدة و "الوطنية المزعومة" لدى من يشجع الفريق الأجنبي على حساب فريق وطنه، في إشارة لمباراة الهلال وويسترن سيدني القادمة، خلافاً سريعاً بينه وبين الشيخ عادل الكلباني، ما أثار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. ووفقا لموقع سبق ردّ "الكلبا..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 276


تغريدات التويتر

الأخبار



جديد المقالات
إبراهيم التميمي
إبراهيم التميميقطاف الضوء
ناجي بن مساعد
ناجي بن مساعدتركونا في مهب الريح
مها المرشدي
مها المرشدياختر طريقك

استفتاء

التسويق العقاري الالكتروني

مجتمع الخرج

مدارس الخرج

معنا ضيف



جديد الصور

إحصائيات
الصور 1384
المقالات 1639
الأخبار 44960